الآن..أسعار العملات الأجنبية والعربية ,اليوم الأربعاء 21-12-2016 في البنوك مقابل الجنيه بالفيديو

Advertisemen
أسعار العملات العربية والأجنبية، أسعار الدولار اليوم, أسعار العملات الأجنبية اليوم
أسعار العملات اليوم، عودة إليكم من جديد متابعينا لنقدم أسعار صرف العملات الأجنبية والعربية في البنوك المصرية، وفي مكاتب الصرافة التي تتم مراقبتها من البنك المركزي ، وقد شهدت تعاملات اليوم إرتفاع جديد في بعض العملات مقابل الجنيه وسوف ننشر لكم على موقع ضربة حرة متابعة لجميع الأسعار للعملات الأجنبية والعربية اليوم في البنوك المصرية مقابل الجنيه.


على حسب ماأوضحت البيانات الرسمية والتي صدرت عن البنوك العربية والبنوك المحلية والأجنبية، تقوم جريدة اليوم السابع  بتوضيح أسعار العملات سواء كانت أمام الدولار أو الجنية المصري، والعديد من العملات الأخرى الأجنبية الأساسية في السوق العالمي، و سعر اليورو، وسعر الدولار.

وسوف يتم توضيح ذلك عن طريق البورصة الخاصة بذكر أسعار كل عملة بالتفصيل بشكل يومي، وتشمل هذة الأسعار سعر العملات الأجنبية، وسعر العملات العربية، وذلك أمام الجنية المصري، والتعرف على سعر العملات أمام الريال السعودي، بالإضافة إلى توضيح سعر العملات الرعبية أمام اليورو الأوروبي والدولار الأمريكي.

وتعمل جريدة اليوم السابع الإلكترونية على الحرص على تقديم كل الأخبار  المرتبطة بأسعار العملات جميعها، حتى يستطيع المواطن المصري معرفة السعر لكل عملة على حدى، سواء كانت العملة المصرية الجنية أمام الدولار، أو أمام اليورو الأوروبي، ومعرفة سعر عملة الريال اليوم، بالإضافة إلى نشر سعر العملات أولا بأول والتي يتم نشرها على قواعد البيانات الصادرة عن البنوك.

وسوف نوضح لكم سعر العملات كما أوضحه البنك الأهلي المصري كما يلي:

بالنسبة للعملات الأجنبية كان سعر الدولار لليوم أمام الجنية في عملية البيع 19.2، أما في حالة الشراء فسعره كان 19 جنيه مصري، أما بالنسبة لسعر اليورو الأوروبي اليوم فكان في حالة الشراء 19.72 جنيها، وفي حالة البيع 20 جنيه مصري، وكان سعر الجنيه الإسترليني اليوم أمام الجنيه المصري في حالة الشراء 23.51 جنيها، وفي حالة البيع كان السعر 23.83 جنيه مصري.

بالنسبة للعملات العربية أمام الجنيه المصري اليوم فكان سعر الدولار اليوم في حالة الشراء 5.06 جنيه مصري، أما في حالة البيع فكان السعر 5.11 جنيها مصريا، وبالنسبة لسعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري فكان في حالة الشراء 62.07 جنيها، وفي حالة البيع 62.77 جنيه مصري.

بالفيديو..أسعار العملات اليوم الثلاثاء 20/12/2016



Advertisemen