اسماء جميع الفرق المتأهلة لدور الـ32 من الدوري الأوروبي

الفرق المتأهلة لدور الـ32 من الدوري الأوروبي
ننشر لكم قائمة اسماء الفرق المتاهلة لدور 32 من بطولة دوري ابطال اوروبا بعد إختتام المنافسات الخاصة بدور المجموعات فى الدورى الأوروبي، ونهاية المباريات الخاصة بالجولة السادسة يوم الخميس الماضي، وقد نتج عن ذلك معرفة أسماء الفرق التى تم تأهلها للدور الثاني والثلاثون من بطولة الدوري الأوروبي.

المجموعة الأولى: وسوف يتأهل منها الفريق التركي فناربخشة بحصوله على ثلاثة عشر نقطة، وتأهل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى الشهير بحصوله على إثنا عشر نقطة.

المجموعة الثانية: وسوف يتأهل فيها فريق أبويل نيقوسيا القبرصي بحصوله على إثنا عشر نقطة، وتأهل الفريق اليوناني أولمبياكوس بحصوله على ثمانية نقاط فقط.

المجموعة الثالثة: وسوف يتأهل فيها الفريق الفرنسي سانت إتيان وحصوله على إثنا عشر نقطة، وتأهل أيضا الفريق البلجيكي وأندرلخت وحصوله على إحدى عشر نقطة.

المجموعة الرابعة: وسوف يتأهل فيها الفريق الروسي زينيت الروسى بحصوله على خمسة عشر نقطة، والفريق الهولندي الكمار بحصوله على ثمانية نقاط.

المجموعة الخامسة: سوف يتأهل فيها الفريق الإيطالي روما بحصوله على إثنا عشر نقطة، والفريق الروماني أسترا جورجيو وحصوله على ثمانية نقاط.

المجموعة السادسة: سوف يتأهل فيها الفريق الإسباني أتلتيك بلباو بعشر نقاط، والفريق البلجيكي جينك بتسع نقاط، وسوف سكون مؤقتا قبل أن يغادر المباراة مع فريق ساسولو والتي قد تأجلت بسبب وجود الضباب.

المجموعة السابعة: سوف يتأهل فيها الفريق الهولندي أياكس بأربعة عشر نقطة، والفريق الإسباني سيلتا فيجو الإسبانى بتسع نقاط.
 المجموعة الثامنة: سوف يتأهل فيها الفريق الأوكراني شاختار دونتسك بثمانية عشر نقطة، والفريق البلجيكي جينت البلجيكى بثمان نقاط.

المجموعة التاسعة: سوف يتأهل فيها الفريق الألماني شالكة بخمسة عشر نقطة، والفريق الروسي كراسنودار بحصوله على سبع نقاط.

المجموعة العاشرة: سوف يتم تأهل فيها الفريق الإيطالي فيورنتينا بثلاث عشر نقطة، والفريق اليوناني باوك بعشر نقاط.

المجموعة الحادية عشر: سوف يتأهل فيها الفريق التشيكي سبارتا براغ بإثناعشر نقطة، والفريق الصهيوني هابويل بئر سبع بثمان نقاط.

المجموعة الثانية عشر: سوف يتأهل فيها الفريق التركي أوسمانلى سبور بعشر نقاط، والإسباني فياريال الإسبانى بتسع نقاط.