الارصاد الجوية : تحذر المواطنين من تقلبات شديدة في حالة الطقس اليوم ولمدة 48 ساعه يسود طقس سيء

ads
الارصاد الجوية : تحذر المواطنين من تقلبات شديدة في حالة الطقس اليوم ولمدة 48 ساعه يسود طقس سيء
ads
الارصاد تحذر المواطنين , انخفاض في درجات الحرارة
فصل الخريف، نعاني في مصر هذه الفترة من تقلبات جوية بسبب فصل الخريف ، وهو يكون دائما مصحوب بإنخفاض في درجات الحرارة ودائما يحدث تغيرات في درجات الحرارة حيث تنخفض فجاة ، ويصاحبه سقوط في الأمطار، وتكون هذه الأمطار غزيرة على السواحل جهة الشمال وقد تزيد وتصل لحد السيول، على جنوب وشمال سيناء .

وقد حذرت هيئة الأرصاد الجوية، من تقلبات جوية خلال الساعات القليلة القادمة ، حيث أن هذا الإنخفاض في الحرارة يأتي في ساعات الليل، ويستمر هذا الإنخفاض في درجات الحرارة ليلا، حتى يأتي فصل الشتاء، وكما هو معروف فإن فصل الشتاء يبدأ في الإسبوع الأخير من شهر ديسمبر الجاري.

وقد صرح المتحدث بإسم هيئة الأرصاد الجويةالدكتور وحيد سعودي، أنه من المنتظر أن يصدر بيان خلال ال 48 ساعة القادمة، حيث من المتوقع أن يحدث منخفض وسوف تنخفض درجات الحرارة خلال هذه المدة أكثر من المعدل الطبيعي، حيث تتعرض البلاد لإنخفاض في درجات الحرارة.

وأضاف وحيد سعودي أنه من المنتظر أن يكون الطقس بارد في ساعات النهار على القاهرة، وأيضا على محافظات الوجه البحري ويكون الطقس دافيء على الصعيد نهارا، بينما يكون الطقس شديد البرودة ليلا على كافة أنحاء الجمهورية بسبب إنخفاض شديد في درجات الحرارة.

وقد حذر سعودي المواطنين من برودة الطقس ليلا، كما حذر السائقين من الشبورة المائية التي تنتشر في الصباح من الشبورة المائية، وقد ناشد المواطنين ضرورة التأكد من سلامة المصابيح، كما يجب السير بسرعة منخفضة على الطرقات بسبب الشبورة الكثيفة ، والتي تنتشر في الساعات الأولى من الصباح.
ads
ads
soma elgamal
@مرسلة بواسطة
محرره صحفيه لدى كل حصرى و اعرف كوره ومدونه ايجى نيوز توداى ومجله زواجنا واخبارك الان 
اهوى القراءه والتحرير الصحفى والتعرف على كل ماهو جديد 
لسهوله التواصل حسابى على فيس بوك

ads

إرسال تعليق