أوس أوس نجوم "مسرح مصر" بنشر صورة من احدث عروض مسرحيات مسرح مصر الموسم الجديد على صفحته الشخصية

أوس أوس نجوم "مسرح مصر" بنشر صورة من احدث عروض مسرحيات مسرح مصر الموسم الجديد على صفحته الشخصية
الفنان اوس اوس بطل مسرح مصر
مسرح مصر الفنان "أوس أوس " ينشر صورة جديدة على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك عبر صفحته الرسمية صورة تجمعه مع زملائة في فرقة "مسرح مصر" وهذه الصورة هي من إحدى مسرحيات وعروض مسرح مصر الموسم الثاني الجديد التى تعرض الان، يتزامن نشر صورة عرض مسرح مصر على صفحة اوس اوس اليوم مع تاجيل عرض حلقة مسرح مصر اليوم 23/12/2016 والتي تجمعة بعدد من النجوم .

وقد تفاعل معه جمهورة على الصفحة وقام اوس اوس بالرد عليهم، وتمنى له الجمهور النجاح في عمله والتوفيق في حياته الزوجية ، حيث أنه متزوج حديثا .

وقد تعود أوس أوس مشاركة جمهورة، على صفحته جميع لحظات حياته، فقام أوس أوس  مؤخرا أيضا بنشر صورة تجمعه بزوجته وكتب معلقا ألف سلامة عليكي حبيبتي ، وقد لأقى هذا البوست تفاعل وإعجاب كبير من جمهور أوس أوس ، والذين قاموا بالدعاء أن يرزقهم السعادة والذرية الصالحة.

ويذكر أن فرقة مسرح مصر، تضم العديد من النجوم على رأسهم القائد والمعلم مكتشف هؤلاء النجوم الفنان أشرف عبد الباقي ، ونجوم الشباب حمدي الميرغني ، وأوس أوس، وعلي ربيع ، ومحمد أنور ، و محمد عبد الرحمن ، وويزو ، ومصطفى خاطر والعديد من النجوم الذي أحبهم الجمهور لخفة الظل والموهبة التي يمتلكوها.

صورة جديدة تجمع نجوم مسرح مصر من احدى المسرحيات

نجوم مسرح مصر، هم نجوم لمعوا على مسرح مصر، وقد إرتبط بهم الجمهور المصري في مصر وأيضا الوطن العربي وحققوا شهرة واسعة حيث جمع هؤلاء الشباب بين الموهبة وخفة الظل ، وقدموا لنا العديد من الأعمال المحترمة والكوميديا الراقية والتي لاتعتمد على الإسفاف ، بل تعتمد على كوميديا الموقف، ودخل نجوم مسرح مصر كل منزل في مصر، حيث أعاد هؤلاء النجوم المسرح بمعناه المحترم وأصبحت الأسرة تنتظر موعد عرض مسرحية مسرح مصر هي وأولادها لمشاهدة عمل رائع من أعمالهم، دون خوف من أي شيء خارج.

ويرجع الفضل في ذلك للفنان الكبير والمايسترو، الذي إكتشف وقدم لنا هؤلاء النجوم ، وكان له دور كبير في إثراء الساحة الفنية بنجوم شباب يملكون الموهبة ولا ينقصهم سوى عرض أعمال راقية ومحترمة حتى يسيروا على نفس النهج الذي رسمه لهم ووضعهم على طريقة الفنان أشرف عبد الباقي.

تعليقات 0