بالفيديو..الرئيس السيسي يحاول أن يتمالك دموعه بصعوبة بعد هتاف بنحبك ياريس

Advertisemen
بالفيديو..الرئيس السيسي يحاول أن يتمالك دموعه بصعوبة بعد هتاف بنحبك ياريس
الرئيس السيسي، قام اليوم السبت بإفتتاح توسعات جديدة في شركة النصر للكيماويات بأبو الريش ، في إطار متابعة الرئيس للتوسعات الجديدة التي تتم في جميع المستويات، وقام اليوم بإفتتاح التوسعات في شركة الكيماويات الموجود بمنطقة أبو الريش ، في محافظة الجيزة ، وحضر الإفتتاح اليوم المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، والفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي وعدد كبير من الوزراء .


وقال الرئيس السيسي اليوم ، خلال كلمته التي ألقاها أن مصر عظيمة بشعبها الذي يتحمل الصعاب والشدائد ، ومعدنه دائما أصيل شعب كريم ، وقال اننا جميعا نعمل من أجل هذا الشعب العظيم الذي يتحمل ظروف صعبة تمر بها البلد الآن لأنه شعب أصيل.


سبب دموع الرئيس السيسي : عندما قام أحد عمال المصنع بالهتاف بنحبك ياسيسي وتحيا مصر تحيا مصر.


وخلال حديثه هتف أحد الموجودين في القاعة من عمال المصنع " بنحبك ياريس" وهنا توقف الرئيس عن الكلام حيث انه ، كان يتمالك دموعه حتى لايبكي وصمت دقيقة ليتغلب على دموعه، مما جعل الحاضرين تصفق له.



ثم اضاف أنه يريد أن يقدم لمصر كل شيء حلو للمصريين ، وقال إننا لازم نعمل كل حاجة مع بعض ، لأنها بلدنا ولازم كلنا نكون عند حسن ظنكم بينا ونكون اد المسئولية، لان عيب علينا منبقاش أد الثقة اللى منحها لينا الشعب المصري.





Advertisemen