وظائف خالية بالكويت ,الكويت تعلن عن حاجتها لأطباء مصريين للعمل بمرتبات مجزية

Advertisemen
حاجة الكويت لأطباء مصريين للعمل , وظائف خالية بالكويت , مطلوب اطباء للعمل بالكويت
تقوم الأن وزارة القوى العاملة في مصر، صباح اليوم الإثنين، وحتى عشرة أيام قادمة، بإستقبال طلبات التقديم لوظائف الأطباء المصريين الإستشاريين، والمسجلين في تخصصات عدة، وتقديم الممرضات لوظائف في واحدة المستشفيات في دولة الكويت، براتب عالي شهريا على حسب نوع الوظيفة، ويبدء الراتب من ثلاثة مائة دينار وحتى ثلاثة ألاف دينار، فضلا عن المميزات الأخرى مع الوظيفة وهي السكن وبدلات إضافية، في حين أن الوزارة مسؤولة عن كل الصلاحيات في تصديق العقود، وعمليات إنهاء التصديقات الخاصة بالمتقدمين، ولن يتم قبول أي شخص لا تنطبق عليه الشروط.


وقد قام محمد سعفان وهو وزير القوى العاملة، بالتصريح فى بيان خاص بالوزارة صباح اليوم الإثنين، بأن كل التخصصات المطلوبة لشغل الوظيفة في مستشفى إسمها المواساة وهي مشفى جديدة بدولة الكويت، مخصصة للأطباء المتخصصين في مجال النساء والتوليد، وأطباء كلى، وأطباء للأمراض الصدرية، وقسم عظام، وقسم لأمراض المخ والأعصاب وجراحتها، وقسم لعلاج السكر، وجراحة المسالك البولية، وسوف يكون الراتب عالي يصل إلأى 180 ألف جنيه مصري للأطباء.


والشروط التي يجب توافرها في المتقدم لوظيفة طبيب أن يكون لديه خبرة على الأقل سبع سنوات، وأن يكون العمر من 40 عام إلى 55، بالإضافة إلى أن يكون الطبيب المتخصص في التخدير خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات، وعمره من 30 عام إلى 50، وسوف يكون الراتب 2000 دينار فأعلى.


وقال الوزير مضيفا، أن هذة الوظائف ممتدة لتشمل كل الأطباء المسجلين في تخصص قسم أمراض النساء والتوليد للسيدات، وقسم أطفال وحديثى الولادة، و تخصص العلاج الطبيعى، وتخصص أمراض صدرية.



وقد أشار إلى أن الطلبات التي سوف يتم قبولها، سوف تكون من الإدارة العامة الخاصة بالتمثيل الخارجي، في ديوان الوزارة في مدينة نصر 3 شارع عباس، وذلك من اليوم وحتى عشرة أيام.
Advertisemen