تعرف بالفيديو..عمرو أديب ينتقد برلماني ينادي برفع سعر رغيف العيش" ان كان شعبك عسل ما تلحسوش كله "

Advertisemen
عمرو اديب  ,عمر اديب يهاجم عضو برلمان ينادي برفع سعر ارغيف العيش
طالب أحد نواب البرلمان المحترمين  برفع سعر رغيف العيش، حيث وقف قائلا أن رغيف العيش سعره 5قروش لم يتغير منذ أيام الملك فاروق، وأن سعره لم يتحرك ويستطيع الشخص شراء 20 رغيف بجنيه، وأمام هذا التصريح المستفز الذي يوضح أن بعض النواب لا يشغلها سوى البحث عن رفع الأسعار حتى على رغيف العيش الذي يعيش عليه المواطن البسيط، الذي لم يعد قادر سوى على أكل العيش الحاف، ولكن نائب البرلمان يستكثر ذلك ويطالب برفع سعره حتى لايجد أحد لقمة العيش، وكأن القضايا والمشاكل في البلد إنتهت ليفكر لماذا سعر رغيف العيش سعره ثابت ليه؟؟؟ ثابت علشان الناس تاكل وتعرف تعيش وحتى لايموتوا من الجوع.


وفي برنامج كل يوم والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، رد عمرو أديب على هذا النائب قائلا وانت مالك برغيف العيش ، وأضاف أن الشعب المصري تحمل الكثير ويعاني من الإرتفاع في الأسعار، ويجب عدم المساس برغيف العيش وقال"ن كان شعبك عسل ماتلحسوش كله".

واشاد عمرو أديب بالشعب المصري الذي رغم هذا الغلاء الذي يعاني منه الجميع ، لم يخرج أحد يطالب بالتفريط في أي شبر من أرضنا مقابل تخفيض الأسعار ، قائلا أن الشعب المصري عاشق لتراب وطنه ، ويساند وطنه رغم ما يعانيه من ظروف إقتصادية صعبة.





Advertisemen