فوز كريستيانو رونالدو بالكرة الذهبية للمرة الرابعة

فوز كريستيانو رونالدو بالكرة الذهبية للمرة الرابعة
فوز كريستيانو رونالدو بالكرة الذهبية للمرة الرابعة
كريستيانو رونالدو ، توج اللاعب البرتغالي رونالدو أفضل لاعب في العالم لعام 2016، وهذه هي المرة الرابعة الذي يحقق فيها اللاعب هذا اللقب، حيث فاز بجائزة أفضل لاعب في العالم والكرة الذهبية عام 2008، 2013 ، 2014 و2016 .


فاز رونالدو بالجائزة اليوم، ولم يكن إعلان فوزه بها مفاجأة ، حيث كان يتوقع الجميع فوز كريستيانو رونالدو ، وقد فاز رونالدو بأكبر بطولتين هذا العام  البطولة الأولى دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد الذي حققه للمرة 11 في تاريخه ، والبطولة الثانية مع منتخب بلاده منتخب البرتغال وفزه بكأس الأمم الأوروبية للمرة الأولى بتاريخه، كما حقق عدد أهداف منذ بداية مسيرته الإحترافية أكثر من 550 هدف ومع ريال مدريد أحرز كريستيانو رونالدو أكثر من 300 هدف.


وبعد هذا الفوز يأتي رونالدو اللاعب الأكثر فوزا بعد اللاعب ليونيل ميسي لاعب فريق الكتالوني  حيث فاز ميسي بخمس مرات بالجائزة في عام 2009 ، 2010 ، 2011 ، 2012، 2015 .


اللاعب كريستيانو رونالدو تغيب عن الحفلو لم يتمكن من حضور الحفل وتسلم الجائزة ، بسبب سفره لليابان مع فريه ريال مدريد للمشاركة في بطولة كأس العالم عام 2016، والتي تقام في يوكوهاما ، ويخوض نادي ريال مدريد النادي الملكي المباراة الاولى ضد نظيره فريق كلوب أمريكا المكسيكي في الدور نصف النهائي والتي من المقرر إقامتها يوم الخميس القادم.

إرسال تعليق