رسميا..الزمالك يرفض إقامة مباراة القمة خارج ملعبه بتروسبورت ويتقدم بخطاب لإتحاد الكرة

Advertisemen
الزمالك يطالب باقامة مباراته امام الاهلي على ملعبه
مباراة الأهلي والزمالك، مازالت هناك حالة من الجدل حول مباراة القمة و مكان إقامتها، حيث تدور أسئلة كثيرة هل سيتم تأجيل مباراة القمة أم تقام في موعدها، بسبب كثرة التصريحات والإعتراضات من الجانبين ، و أهمية اللقاء الذي ينتظره الجمهور المصري في مصر والوطن العربي بسبب شعبية هذا اللقاء حيث يعتبر الكلاسيكو المصري في قوته وشعبيته ، ونحن نتابع معكم كل جديد وننشره لكم  حول مباراة الأهلي والزمالك .



وقد تقدم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك هاني زاد، بخطاب قام بإرساله لإتحاد الكرة وجاء في الخطاب رفض نادي الزمالك نقل مباراة الأهلي والزمالك في بطولة الدوري العام التي من المقرر إقامتها يوم الخميس 29/12/2016، إلى أي ملعب خلاف بتروسبورت وهو الملعب الرسمي لنادي الزمالك.


وكانت هناك أنباء بإقامة مباراة الأهلي والزمالك على إستاد برج العرب ، ولكن هاني زاد صرح أن نادي الزمالك من حقه أن يلعب المباراة على ملعبه وعلى الأمن تقع مسئولية تأمين المباراة.


وقد أكد المدير التنفيذي لإتحاد الكرة ثروت سويلم ، أثناء الإجتماع الذي يختص بتنسيق مباراة القمة ، وقال أنه سوف يبعث خطاب إلى الأمن ويطلب منهم الفصل في مكان إقامة المباراة.


وسوف نتابع معكم أهم أخبار مباراة الأهلي والزمالك، ورد إتحاد الكرة على خطاب الزمالك كما ننشر لكم الملعب النهائي الذي ستقام عليه مباراة القمة حين التأكيد النهائي من إتحاد الكرة .
Advertisemen