الان.. ابراج 2017, توقعات أبراج اليوم الأحد 1-1-2017, حظك اليوم مع ماغي فرح 1يناير 2017

Advertisemen
ابراج اليوم , توقعات ابراج اليوم , حظك اليوم
أبراج اليوم، نقدم لكم توقعات ابراج اليوم Abraj Alyawm ، كما نقدم لكم متابعينا توقعات حظك اليوم من خلال علماء متخصصين في علم الابراج مثل ماغي فرح ومايشال حايك وكارمن شماس والعديد من كبار العلماء، حيث نعرض لكم صفات برجك وعلاقة برجك بجميع الابراج الأخرى، التي تحيط بك سواء في الأسرة والأشخاص المقربين منك، وفي مجال العمل وبين الأصدقاء والمحبين، وسوف تتعرف معنا على صفات شريك حياتك ومدى التوافق بينكما ، ويتناول حظك اليوم مشاريعك الجديدة في العمل وحظك في الحب وعلى جميع النواحي العاطفية والمهنية، في أبراج اليوم الأحد 1/1/2017، ولذلك ابقوا معنا متابعينا على موقع ضربة حرة ، ونعدكم بتقديم الجديد دوما من أجلكم ونرجو أن ينال رضاكم تابعونا.

حظك اليوم، تتوقع الأبراج ما هو مدى التوافق بين الأبراج حسب حالة برجك والذي يحسب بتاريخ ميلادك، وتأتي دراسة علم الأبراج في ظل التقدم في العلوم الكونية والإختراعات التي يقدمها لنا علماء الفلك والأبراج، كما يحدث في توقعات الطقس اليوم وفي توقعات درجات الحرارة، كذلك يبني علماء الابراج توقعاتهم بناء على حركة الكواكب ، و النجوم  التي تتكون من إثنى عشرة وهي تشبة الحيوانات ولذلك أطلق عليها العلماء أسماء حيوانات، وهم الحوت ، الجدي ، الحمل ، القوس ، الدلو ، العذراء، الميزان ، الجوزاء، السرطان ، الثور ، العقرب ، الأسد ، وهذه هي الإثنى عشر برج ويتميز كل برج بصفات ومميزات وأيضا عيوب سوف نوضح لكم ما يخص كل برج من خلال توقعات حظك اليوم السبت 1/1/2017، وتوقعات برج اليوم.


Abraj Today ، ويتم معرفة حظك اليوم وتوقعات ابراج اليوم من خلال معرفة برجك بتاريخ ميلادك ، وقد نجد إختلافات بين أصحاب البرج الواحد من شخص لأخر وهذا أمر طبيعي حيث هناك إختلاف بين صفات كل شخص وأخر في الفروق الفردية، وأيضا في المواهب والمميزات التي لا يتفق فيها شخصان مهما كانت أوجه الشبه بينهما، كما نجد إختلافات بين الأبراج المائية مثل ( برج السرطان- الحوت - العقرب ) فنجد أن أصحاب هذه الأبراج يقدرون الإرتباط العاطفي وعلاقات الحب أكثر من تقديرهم للصداقة والأصدقاء، بينما على العكس تماما نجد أصحاب الأبراج الهوائية مثل ( برج الجوزاء- الدلو ) أصحاب الأبراج المائية نجدهم يعظمون دور الصداقة ويهتمون بها وبتوسيع دائرة الصداقة حيث يجدون فيها أهمية كبيرة لتبادل الأفكار ويجعلون للصداقة في حياتهم دور هام أكبر وأهم من العلاقات الخاصة مع أزواجهم أو أحبائهم ، في الواقع أن الصداقه من الممكن أن تتحول لحب ولكن من الصعب أن يتحول الحب إلى الصداقة فعندما تخرب علاقة الحب لآ تنفع أن تستمر أو تتحول لأي مسمى آخر إما حب أو لاشيء.


Abraj Alyawm  ، علم الابراج هو علم قائم على دراسة حركة النجوم والكواكب التي تختص ببرجك، ويجب على كل من يهتم بقراءة النجوم معرفة ، أن هذه الأبراج هي ليست تتنبأ بالغيب أو تعرف المستقبل ، حيث أن المستقبل هو بيد الله ولا أحد يعرف الغيب ، كما يجب أن تعتبر قراءة هذه الأبراج هي من باب التسلية، ومن باب الفضول فقط ولا ترتقي إلى الإعتقاد واليقين بأي شكل من الأشكال ، لأن الله وحده هو من يعلم الغيب ولا يطلع عليه أحد.

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم الأحد 1 يناير 2017

الصعيد المهنى: لمواليد هذا البرج على الصعيد المهنى يتوقع العلماء أنك تستأنف أحد مهام عملك التى تم تأجيلها منذ فترة.

الصعيد العاطفى: أكد علماء الفلك أنه عليك الاستفادة من التجارب القديمة التى مررت بها فى الصعيد العاطفى، خاصة أنك على وشك دخول علاقة جديدة ستجعلك دائما تشعر بالراحة النفسى والتفاؤل.

الصعيد الصحى : علماء الفلك يؤكدون أنك ستعانى هذه الفترة من اضطرابات نومك، قبل الذهاب إلى الفراش لا تنسى أن تقوم بأداء بعض تمارين التنفس، والتى سوف تساعدك على تخطى المشكلة.

حظك اليوم وتوقعات برج الثوراليوم الأحد 1 يناير 2017

الصعيد المهنى : لمواليد هذا البرج على الصعيد المهنى عليك أن تبتعد تماما عن الروتين اليومى، وذلك من أجل التطور، فالعمل بشكل روتينى قد يجعلك لا تتقدم للأمام فى المجال المهنى.

الصعيد العاطفى: أكد علماء الفلك أنه عليك تجنب تصاعد التوتر فى علاقتك مع الشريك، وذلك كونه يحاول إرضاءك بطرق عدة، وهو الأمر الذى لا تستطيع أن تنكره، واعلم أن إخلاصك هو مصدر القوة فى هذه العلاقة.

الصعيد الصحى : علماء الفلك يؤكدون أنه بالضرورى أن تسعى لتنمية لياقتك البدنية من خلال التوجة للـgym بشكل منتظم، وتقوم بعمل التدريبات بحماس شديد وسوف تلاحظ نتيجة مبهرة.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم الأحد 1 يناير 2017

 الصعيد المهنى : اليوم هو يوم جيد بالنسبة لك للتخلص من "كراكيب" مكتبك وليصبح منظما، قد يكون لديك العروض وبعض الأوراق من أسابيع أو أشهر، أودعها بنظام لتناسب احتياجاتك.

 الصعيد العاطفى : تكوين الكواكب يمنحك الإذن الكامل أن تكون نفسك، وبما أنك عموما تستطيع أن تفعل أى شىء آخر ولكن كن أنت، الناس تجدك مختلفا ومثيرا لتكن معك، وسوف تحتاج أيضا إلى معرفة السر وراء الكاريزما الطبيعية الخاصة بك.

 الصعيد الصحى : لديك اليوم خاصة استعداد لمساعدة الآخرين على تحقيق أحلامهم، تحتاج لبعض الهدوء لإنجاز ما يواجهك من مهام، لا تتردد فى الخروج فى نزهة أو الترويح عن نفسك، قم بشراء كتب جديدة، أو اخرج فى نزهة منفردة لتشعر بحالة صحية أفضل.


حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم الأحد 1 يناير 2017

 الصعيد المهنى : أحدهم ينظر إلى مكانك المهنى، كن حذرا من ردك عليه فطريقتك قاسية جدا، قد تجد أن يدك تصفع شخصا يستحق ذلك، اتخاذ الطريق السريع، سوف يبقيك على القمة.

 الصعيد العاطفى : لديك طاقة حب مثير جدا وغير متوقعة، قد تحتاج إلى بعض التغييرات، ولكن هذا قد لا يكون بالضرورة أمرا سيئا. الحياة مليئة بالتغييرات، الحب الحقيقى سوف يغير لك أشياء كثيرة من أى وقت مضى، لكنه لن يكون هناك تغيير للأفضل.

الصعيد الصحى : الاستسلام للغرائز الخاص بك هو خطوة طبيعية بالنسبة لك، يجب أن تصنع توليفة من بعض النصائح الغذائية، مع محاولة استخدام الحبوب والبقول لمصادر الطاقة والبروتين الخاصة هذا الأسبوع.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم الأحد 1 يناير 2017

 الصعيد المهنى : هناك مشكلة قد بدأت توضح لك وهى التى كنت قد تتصارع بالتعاون مع حياتك المهنية، الأهداف طويلة الأجل التى تبدو مستحيلة هى الآن فى متناول يديك، التفت إلى ما يقوله الآخرون اليوم فلديهم بعض الإجابات لك.

 الصعيد العاطفى : اليوم مناسب للتغيير الإبداعى، لديك شعور "خنق" فى علاقتك الحالية، وربما لن ترغب فى الاستمرار فيها، قد تقرر اتخاذ إجراءات من أجل الحفاظ على شخصيتك، وعلى الرغم من أنك قد تميل إلى فعل شىء جذرى إلا أن هناك احتمالات بأنك سوف تتبنى نهجا معقولا وإجراء تغييرات تدريجيا.

 الصعيد الصحى : تحتاج إلى تطبيق البرنامج الخاص بك، وممارسة رحلتك المعتادة إلى صالة الألعاب الرياضية، استخدام صوتك، الغناء بصوت عال فى السيارة أو فى الحمام للتخلص من الطاقة السلبية.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم الأحد 1 يناير 2017

على الصعيد المهنى : اليوم تبدأ معك بداية رائعة فأنت عرضة للترقية، كما أنك الأسعد حظا بين أبناء الأبراج المختلفة، فلمن لا يعملون هناك فرصة لعمل جديد، ويبدو أن الأوضاع المالية ستتحسن بزيادة دخلك.

 على الصعيد العاطفى : تحتاج إلى التمتع بالأوقات الرومانسية مع شريك الحياة، ومع استرخائك اليوم تأتى الفرصة للانغماس فى بعض الأنشطة البسيطة والممتعة مع الشريك.

 على الصعيد الصحى : هذا يوم جيد لصحتك، ولكن تجنب الإجهاد حتى لا يكون له تأثير سلبى على صحتك، ويمكنك تجنب ذلك بسهولة إذا كان يمكنك التعامل مع السؤال الذى يسبب لك القلق، فتحتاج إلى فهم أن مفتاح الحفاظ على الصحة الجيدة هو فى أيدك.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم الأحد 1 يناير 2017

الصعيد المهنى : اليوم تعمل على تطوير علاقات أفضل مع الزملاء والعملاء، ولذلك فاليوم جيد لاستكشاف شىء جديد، حيث يتطلب الأمر منك مثابرة، وللذين يمرون بصحة سيئة يمكنهم مباشرة أعمالهم من المنزل، وهذا سيؤدى لتحسين نوعية العمل بشكل غير متوقع.

 الصعيد العاطفى : إنه ليوم جيد لاستيعاب الكثير من الأشياء، وتتجنب بذلك عددا من المعارك التافهة، ولكن بعض الأوقات تحتاج فيها إلى الكلام إذا كان موقف وسلوك شريك الحياة يزعجك، وبهذا فالأمور تتحرك نحو التحسين، فأنت تلتزم بالقيم والمبادئ الخاصة بك وتتصرف فى إطارها.

الصعيد الصحى : اليوم تشعر بالنشاط كما أنه يخلو من الإجهاد، وتستطيع تحمل مسؤولية محيطك والناس من حولك، فتشع لمن حولك بطاقة إيجابية مليئة بالحماس، كما أنه يوم جيد للرياضيين والأشخاص ذات الصلة بالرياضة والذين من المحتمل أن يحققوا نجاحا كبيرا.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم الأحد 1 يناير 2017

 الصعيد العاطفى : أنت الآن قادر على استعداد للبدء فى علاقة عاطفية جديدة، ولكن عليك فى البداية الاستغناء عن العلاقات القديمة، فأنت الآن بكامل طاقتك العاطفية، وعلى استعداد أن تتخذ خطوات جادة فى علاقتك العاطفية.

 الصعيد المهنى  : صديق قديم يكون سببًا فى زيادة دخلك بشكل كبير وغير متوقع، فمن الممكن أن يساعدك فى الحصول على وظيفة مُربحة، والتى قد تكون سببًا كذلك فى تغيير مسار حياتك المهنية بالكامل.

 الصعيد الصحى : على الرغم من أنك تتمتع بصحة جيدة إلا أنك ستكون هذا الصباح غير قادر على النهوض من السرير، ربما تحتاج إلى إعادة شحن طاقتك من الجديد، لذا ينصحك علماء الفلك بالحصول على قسط من الراحة حتى تعود الأمور إلى طبيعتها.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم الأحد 1 يناير 2017

 الصعيد المهنى : قد يحدث اليوم خلاف فى الرأى مع زميلك أو مديرك فى العمل، فبغض النظر عما سيحدث، لكن عليك أن تحافظ على هدوئك قدر الإمكان، لأن التوتر الزائد عن الحد سيكون له مردود سيئ على صحتك فيما بعد، كذلك تجنب المواجهات اليوم لأنها لن تصل بك إلى نتائج إيجابية.

الصعيد العاطفى : اليوم ستكون الأمور مستقرة كثيرًا مع شريك الحياة، ستكون قادرا كذلك على قضاء وقت ممتع وهادئ مع الحبيب، وربما تتشاركان سويًا فى بعض الأعمال المنزلية التى تجعلكما تشعران بالسعادة وراضين بشكل كبير عن مستوى العلاقة.

 الصعيد الصحى : الأمور الصغيرة التى تتجاوز عنها قد تؤدى إلى مضاعفات خطيرة فى المستقبل، عليك أن لا تتجاهل أى أعراض وتتعامل معها بكل جدية، فقد آن الأوان لحماية نفسك والاهتمام بصحتك أكثر من ذلك.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم الأحد 1 يناير 2017

 الصعيد المهنى : أنت بصدد تقديم خطة بديلة لعدد من الأفكار التى كان من المفترض أن تنفذها اليوم، وخطتك البديلة ستتعلق باكتشاف كم كبير من الحقائق والمعلومات التى ستساعدك فى الوصول أحد الأشخاص المقربين.

 الصعيد العاطفى : حركات الكواكب اليوم لا تسمح لك بقضاء وقت مميز مع شريك حياتك، اضطرابات كثيرة سوف تهدد علاقتك بالحبيب اليوم، وعليك أن تتجاوز هذه المرحلة حتى تحافظ على علاقتك.

 الصعيد الصحى : أنت من الشخصيات التى تسعى للحفاظ على حالتها الصحية، لذلك لا بد من تطوير العادات الإيجابية فى حياتك، وتناول النباتات الخضراء بكثرة يساعدك على تحقيق التوازن الصحى لجسمك.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلواليوم الأحد 1 يناير 2017

الصعيد المهنى : الحظ اليوم يحالفك، وتخطو عددا من الخطوات الناجحة فى حياتك المهنية، وتقترب من الترقيات بعد ثناء رؤسائك على أدائك المهنى فى الفترة الأخيرة.

 الصعيد العاطفى : بالرغم من الفوضى المسيطرة على حياتك الشخصية فى الفترة الأخيرة إلا أن علاقتك بشريك حياتك ستصل إلى مرحلة السحر وتعيش يوما رومانسيا تجدد به دماء العلاقة.

الصعيد الصحى : ابتعدت عن ممارسة الرياضة فى الفترة السابقة الأمر الذى أدى إلى تراجع مستوى لياقتك البدنية، وعليك تنظيم وقتك والعودة إلى ممارسة الرياضة بانتظام مع مراعاة الحالة الصحية.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم الأحد 1 يناير 2017

الصعيد المهنى : لمواليد هذا البرج على الصعيد المهنى يتوقع العلماء أنك قد تتعرض لعدد من الضغوط بمجال العمل، لكن عليك أن تكون أكثر حكمة وتتعامل بهدوء شديد مع من حولك حتى لا تؤثر الضغوط على علاقتك بالزملاء.

الصعيد العاطفى : أكد علماء الفلك أنه من الصعب التفاهم مع الشريك خلال هذه المرحلة، وذلك كونه غير متقبل المناقشة معك خلال هذه الفترة بسبب كثرة المشاكل، وتسرب الفتور للعلاقة.

الصعيد الصحى : علماء الفلك يؤكدون أن حالتك المزاجية السيئة تشعرك بحالة عدم ارتياح، اعلم أن الاسترخاء أفضل طريق لاستعادة هدوئك النفسى.

Advertisemen