موعد مباراة باريس سان جيرمان ونيس متصدر الدورى الفرنسى اليوم الأحد 11/12/2016

موعد مباراة باريس سان جيرمان ونيس متصدر الدورى الفرنسى اليوم الأحد 11/12/2016
موعد مباراة حامل اللقب باريس سان جيرمان في مواجهة  نيس

يستضيف اليوم الأحد 11/12/2016 ملعب بارك دي برانس بباريس مباراة حماسية بين كلا من حامل اللقب باريس سان جيرمان والذي يحتل حاليا المرتبة الثالثة والفريق المتصدر " نيس" وذلك في الجولة السابعة عشر للدوري الفرنسي.

وتعد هذه المباراة من أهم المباريات التي يخوضها الفريقين، وهذا لأن الفريق الأول حامل اللقب خلال الأربعة أعوام الأخيرة يسعى لاستغلال هذه الفرصة من أجل استعادة التوازن واكتساب الثقة التي تم زعزعتها عقب الخسارة التي حصدها أمام مونبيلييه بنتيجة 0-3 خلال المرحلة السابقة، ويليه التعادل 2-2 مع الفريق الأخر لودوجورتيس البلغاري خلال الجولة الأخيرة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، ليحتل فريق أرسينال الإنجليزي مركز الصدارة.

كما تعتبر المباراة هي وسيلة "نيس" ليثبت جدارته مع تلك النتائج المبهرة التي حققها منذ بدء الموسم الجاري سعيا لاحتفاظه باللقب للمرة الخامسة خلال تاريخه وأخيرا منذ عام 1959.

وقد حقق نيس مكان الصدارة مسجلا 39 نقطة في مقابل 34 نقطة سجلها باريس سان جيرمان، ونري ان مدرب فريق سان جيرمان الإسباني " أوناي إيمري " يجد نفسه في مأزق عقب ما لاقاه الفريق من تعثر وجاءت التقارير الصحفية والتي توضح احتمالية إقالة المدرب إلا أن جاء رئيس النادي القطري " ناصر الخليفي" مؤكدا انه لديه ثقة كبيرة في الفريق لاعبين ومدرب، مضيفا على ضرورة تكثيف الجهود خلال اللقاء المقبل مع نيس.

كما جاء اللاعب " بلاز ماتويدي " لاعب خط الوسط مشيرا أن المباراة اليوم مع فريق " نيس" تعد بالفعل فرصة من اجل استعادة التوازن خاصة أن اللقاء مع فريق على هذا القدر من المستوى المرتفع مما يجعله لقاء يستطيع من خلاله الفريق عرض قدراته وتقديم عرض جيد وستذاع المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءا.

إرسال تعليق