المطربة أحلام تدعو ملاك الآثار للتبرع بها لـ"متحف الاتحاد" بالإمارات

ads
المطربة أحلام تدعو ملاك الآثار للتبرع بها لـ"متحف الاتحاد" بالإمارات
ads


المطربة أحلام تدعو ملاك الآثار للتبرع بها لـ"متحف الاتحاد" بالإمارات


قامت  مطربة الامارات الاولي كما يطلق عليها متابعيها ومحبيها  الملكة أحلام الشامسى بتقديم نداء ودعوه الي جميع المواطنين  بدولة الامارات والذين يمتلكون وثائق نادره وكذالك صور واثار نادره بان يشاركو بها في متحف الامارات والذي اطلقت عليه دوله الامارات الشقيقه متحف الاتحاد وطلبت من جمي المواطنين ان يقوموا بارسال كافة المقتنيات النادره الخاصه بهم للعرف في المتحف.
 
وقد نشرت الفنانة الامراتية أحلام الشامسى  منشور لها  علي حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام والتي تعد احلام من ابرز من ارتاده  في الاوساط الفنية العربيه  قائله: "الأخوة والأخوات.. تم بحمد الله إنجاز صرح تاريخى فى دولتنا عمل عليه فريق العمل خلال العامين السابقين.. وهو متحف الاتحاد ‏الذى سوف يكون كتابنا الذى يحكى قصة آبائنا.. وقصة كفاحنا.. وقصة اتحادنا.. وافتتاحه سيتزامن مع يومنا الوطنى". ‏

كما أضافت المطرية أحلام: "ندعو كل من لديه وثيقة أو أثر أو صورة أو ذكرى عن الاتحاد إرسالها للمتحف ليشاركها مع الإمارات والعالم.. ‏متحف الاتحاد سيحكى قصة الإمارات ومؤسسيها ورجالها.. وأدعو شعب الإمارات للمشاركة فى كتابة هذه القصة".
ويحرص العديد من متابعي ومحبي الفنانه الامراتيه احلام بمتابه كل جديد لها بر انستجرام لذالك فقد حرصت ان تكون دعوتها لمثل هذا الحدث العظيم والهام ايضا من خلال موقع التواصل الاجتماعي انستجرام, وقد توقع الراي العام الاماراتي ان تلاقي دعوه احلام رواج كبير لما لها من مكانه علي الساحة الفنيه الامراتيه , او الاوساط العامه وطبقات المجتمعات الراقيه فاحلام ليست فقط الملكه لمجبيها بل ايضا هي مطربه الامراء.

ads
ads
yoya mohamed
@مرسلة بواسطة
كاتب ومدوِّن مصري، ومؤسس موقع ماتشاتي، تخرجتُ من كلية الإعلام بجامعة القاهرة عام 2007، أحب الرياضة وأتابع المباريات باستمرار، للتواصل عبر البريد الإلكتروني admin@matchaty.com وعبر الهاتف +201098020011
ads

إرسال تعليق