موعد مباراة الزمالك وصن داونز ميعاد مباراة الزمالك وصن داونز مباراة الإياب في نهائي دوري ابطال افريقيا

موعد مباراة الزمالك وصن داونز ميعاد مباراة الزمالك وصن داونز مباراة الإياب في نهائي دوري ابطال افريقيا
    مباراة الزمالك وصن داونز

    موعد مباراة الإياب الزمالك وصن داونز 



    نادي الزمالك في مباراة الذهاب أمام صن داونز خسر خسارة صعبة حيث دخل في شباكه ثلاثة أهداف، جمهور نادي الزمالك يتمنى ويضع أمال كبيرة عل مباراة الإياب أمام صن داونز القادمة، حيث يتمنوا من فريقهم أن يقوموا بتعويض الخسارة والفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا لعام 2016.


    يستعد نادي الزمالك لمباراته الأخيرة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وينتظر المبارة محبي وجمهور نادي الزمالك، يبحث فريق الزمالك عن اللقب الذي كان غائبا لسنوات طويلة عن القلعة البيضاء، ونعرض لكم اليوم موعد المباراة النهائية لفريق نادي الزمالك أما فريق صن داونز والقنوات المجانية التي تعرض المباراة.


    فريق نادي الزمالك وصل لنهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد بذله لمجهود كبير للغاية والكثير من المباريات الصعبة، حتى وصل إلى مواجهته الأخيرة أمام فريق صن داونز.


    فريق الزمالك وفريق صن داونز متشابهان في ظروف البطولة فكلا الفريقين يتطلعوا للفوز لغياب اللقب عنهم، فريق صن داونز يعتبر هذا الوصول للنهائي هو الوصول الوحيد لهم وأخر وصول لفريق صن داونز كان في عام 2001 حيث تقابل فريق صن داونز أمام فريق الأهلي، النادي الأهلي في المباراة الولى استطاع أن يتعادل مع الفريق بينما في مباراة العودة استطاع أن يفوز بثلاثة أهداف نظيفة على الفريق محققا اللقب على حساب فريق صن داونز.


    فريق نادي الزمالك أخر وصول له كان عام 2002 واستطاع أن يحصد اللقب على حساب فريق الرجاء البيضاوي المغربي وهذا بعد حدث تعادل سلبي في المغرب ثم استطاع تحقيق الفوز على فريق الوداد بهدف في استاد القاهرة وهذا يعتبر اللقب الخامس الذي يحققه نادي الزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا.


    ميعاد مباراة الزمالك وصن داونز مباراة الإياب



    فريق نادي الزمالك سيلعب مباراته أمام فريق صن داونز يوم الأحد 23 أكتوبر في ملعب برج العرب  بالإسكندرية الساعة الثامنة ونص مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.


    إرسال تعليق