الفنان محمود عبد العزيز ينقل للمستشفى إثر وعكة صحية

الفنان محمود عبد العزيز ينقل للمستشفى إثر وعكة صحية

الفنان محمود عبد العزيز ينقل للمستشفى إثر وعكة صحية


مجموعة كبيرة من الفنانين عبروا عن حزنهم الشديد لما تعرض له محمود عبد العزيز لوعكة صحية في الأيام الماضية، حيث تعرض الفنان محمود عبد العزيز لوعكة صحية جعلته يلازم الفراش وتم نقله إلى المستشفى، شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة امتلأت بالدعاء له بالشفاء العاجل سواء كان من جمهوره أو من زملائه في الساحة الفنية، وذلكبعد ان منع الأطباء الزيارة عنه.
أكد عضو النقابة التمثيلية إيهاب فهمي بأن الأطباء منعوا عن الفنان محمود عبد العزيز الزيارة لحاجته للراحة التامة حتى يتم شفائه في أسرع وقت، كما تحدث افنان إيهاب فهمي عن حالة الفنان الصحية مؤكدا أن حالته الصحية استقرت إلى حد كبير وتحسنت، وطلب من جمهور الفنان العريض الدعاء له بالشفاء العاجل، كما نفى الفنان إيهاب فهمي كافة الشائعات والأنباء التي تم تداولها حول نقله إلى العناية المركزة.

عدد كبير من الفنانين عبروا عن حزنهم لمرض الفنان محمود عبد العزيز، من خلال تويتر عبر المطرب الكبير هاني شاكر عن حزنه حيث نشر صورة الفنان محمود عبد العزيز وتمنى له الشفاء العاجل.


كما نشر كريم محمود عبد العزيز ابنه صورة لوالده ودعى الله وتمنى لوالده الشفاء العاجل عبر شبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك. الفنان أحمد السقا عبر أيضا عن حزنه على مرض الفنان محمود عبد العزيز وطلب من الجمهور الدعاء له عبر الفيس بوك وكتب معلقا على الصورة سلامتك ياساحر. كما نشر العديد من الفنانين صورة الفنان محمود عيد العزيز وتمنوا له الشفاء العاجل عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام مثل الفنان كريم عبد العزيز، مي سليم، مي كساب، مريهان حسين وتفاعل جمهور الفنان على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة متمنين له الشفاء العاجل.

إرسال تعليق