العاب بنات طبخ وتزيين وإكسسوارات احدث و اجمل العاب بنات المتميزة لعام 2016


العاب بنات طبخ وتزيين وإكسسوارات


العاب بنات على الكمبيوتر من أحدث الألعاب في عام 2016، وهناك العديد من الألعاب والتطبيقات لألعاب البنات ويمكن أن تعمل على أي نوع وأنواع الكمبيوتر حتى وإن كانت إمكانياته ضعيفة ويسهل لعبها لأي عمر. التطور الكبير الذي حدث وأدى إلى ظهور الكثير من الألعاب ومن هنا أصبح لكل عمر لكل طفل لعبة مفضلة له ، والبنات لها اهتماماتها الخاصة وبالتالي لها ألعاب خاصة تم صنعها مع مواكبة التطور الموجود فحسب أهتمام كل بنت يوجد لعبة مناسبة لها فهناك بنات تحب الطبخ فيوجد ألعاب للمطبخ وأخرى تحب ألعاب التزيين الميك أب وألعاب الإكسسوارات. كما توجد ألعاب للمنزل وترتيبه حتى يتم تدريب البنات حتى يصبحوا مثل أمهاتهم، كما توجد ألعاب لإطعام الرضيع أو البيبي وتغير حفاضاته ولطبخ والكوافير وترتيب المنزل وكل هذا ينمي  مهارات البنات حتى يصبحوا أمهات أفضل في المستقبل.

ومع التطور والتقدم التكنولوجي أصبح يوجد العديد من العرائس المستوحاة من أميرات ديزني مثل سنوايت وباربي وفلة وغيرها من العرائس والألعاب. في الفترة الأخيرة انتشرت لعبة بين الفتيات وأصبحوا يحبوها كثيرا وهي لعبة أنجيلا، لعبة أنجيلا عبارة عن قطة توجد على شاشة الهاتف المحمول ومن خلال تطبيق يتم تحميله عليه أو على الكمبيوتر وتقوم تلك القطة بسماع الكلمات وترديدها مرة أخرى بشكل مضحك للغاية وهذا ما يجعلها مميزة لدى البنات.



كما يوجد إصدار أخر من اللعبة حيث تقوم الفتيات بإطعامها والإهتمام بها وتنظيفها فتنمو وتكبر وهذا ممتع لحد كبير لدى البنات، وهذا يساعدهم في تضيع وقت الفراغ في شئ مفيد ومميز لديهم وبالتالي لا يقلق الأهل على أطفالهم، فتوجد عدة ألعاب مفيدة للبنات تعلمهم أشياء مهمة لمستقبلهم.