بداية بطولة كأس الأمم الأفريقية يوم 14 يناير 2017 مصر في التصنيف الثالث

بداية بطولة كأس الأمم الأفريقية يوم 14 يناير 2017 مصر في التصنيف الثالث



    سوف يقوم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم اليوم بالإشراف على كأس الأمم الإفريقية وهذا يستغرق ساعات على تنظيم قرعة كأسس الأمم الإفريقية لعام2017 , ويشرف ايضا مجموعات البطولة والتي تقوم بها مصر بمشاركتها في هذه القرعة لكأس أفريقيا بعد غيابها ثلاث سنوات من هذه القرعة,  حيث تقام مباراة كأس الأمم الإفريقية في عاصمة الجابونية والذى سوف يشارك في هذا الحضور ممثلي عن الدول المشاركة , وعلى رأسها إيهاب لهيطة ممثلا عن مصر مباراة كأس الأمم الأفريقية.

    حيث تمثل هذه القرعة مجموعات من منتخبي كأس الامم الافريقية لعام 2017


    المجموعة الأولى تمثل ( الجابون - بوركينا فاسو - الكاميرون - غينيا بيساو)
    المجموعة الثانية تمثل ( الجزائر - تونس- السنغال- زيمبابوي)
    المجموعة الثالثة تمثل ( كوت ديفوار- الكونغو الديمقراطية - المغرب –توجو)
    المجموعة الرابعة  تمثل ( غانا - مالي -مصر – اوغندا)

    كما نعلن عن بداية مباراة كأس الأمم الأفريقية مساء الأربعاء في تمام الساعة السابعة والرابع مساء للتوقيت المحلى لمدينة القاهرة، وكانت مصرترتيبها على النحو التالي انها المستوى الثالث ضمن منتخبات قارة أفريقيا بما يعني مواجهتها منتخبات من التصنيف الأول والثاني.

    بداية بطولة كأس الأمم الأفريقية يوم 14 يناير 2017.


    وسوف نقوم ايضا بعرض بداية كأس الأمم الإفريقية وذلك في يوم 14 يناير الموافق لعام 2017 , وسوف يعرض الربع النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية الموافق يوم 28 يناير, ويعرض ايضا الموعد النهائي لكأس الأمم الأفريقية الموافق في 5 فبراير في التاسعة مساءا.

    وأن وقوع مصر في التصنيف الثالث يضعها في احتمالات مواجهة كل من الجزائر وكوت ديفوار وغانا وهذا الأمر يجعل المجموعة صعبة على الإطلاق فضلا عن مالي أو الكونغو الديمقراطية.

    إرسال تعليق