اخبار الدولار دلوقتى السوق السوداء .. سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء

اخبار الدولار دلوقتى السوق السوداء .. سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء
    اسعار الدولار اليوم فى مصر

    اسعار الدولار اليوم فى السوق السوداء مصر الخميس 4 يوليو 2016 بالعملة المحلية في "جمهورية مصر العربية" الجنيه المصرى و ايضا في السوق الموازية له و هى طبعا السوق الرسمية "البنك المركزي" و شركات الصرافة التابعة له في مختلف محافظات البلد، فالالاف حاليا في البلد يرغبون في متابعة الاسعار و معرفة مستحداتها و اسعار تعاملات الصباح و المساء لكل يوم و موقع ضربة حرة يوفر لكم ذلك لأننا على إتصال ببعض تجار السوق السوداء في ابرز المحافظات التي يتم فيها الشراء و البيع للعملة الخضراء على مستوى مرتفع.

    كم يبلغ سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء "مصر" هذا هو السؤال الذي تطروحنه و ترغبون في الحصول على اجوبة خقيقية له و ضربة حرة يوفر لكم الاجابة الصحيحة لاننا و كما قلنا لكم في السابع على اتصال مع بعض التجار البارزين في تجارة البيع و الشراء للعملة الخضراء في ظل ارتفاع اسعارها في السوق السوداء ووصولها لارقام قياسية.

    سجلت تعاملات الدولار اليوم ارتفاع بقيمة خمس قروش مقارنة مع اسعارها في السوق السوداء لليوم الماضي، و كانت اسعار تعاملات اليوم هي الارقام التالية: سعر الدولار في الشراء هو 12.30 جنيه و بخصوص سعر البيع فقد كان 12.50 جنيه للبيع.

    اكد لنا بعض المتعاملين في العملة الخضراء بعض الاتصال بهم انهم يرون في الايام المعدودة القادمة ارتفاعا لقيمة الدولار الامريكي لارقام اخرى إلى حين وصوله 13 جنيه، مؤكدين ان ارتفاع الدولار يعني تفاقم الازمات الاقتصادية في البلد من بينها ارتفاع سعر الذهب و ايضا المواد الاولية.

    سيتم متابعة كل مستجدات الدولار كل ساعة على هذا الموضوع و سيتم تحديث الاسعار بشكل لحظي من طرفنا، بحيث يمكنكم الاعتماد على الموضوع لمعرفة اخر الاسعار و التعاملات في الاسواق السوداء.

    إرسال تعليق