اختراع روبوت جديد مخصص لتسلية الأطفال أطلق عليه "كوزمو"... من إنتاج شركة "أنكي"

اختراع روبوت جديد مخصص لتسلية الأطفال أطلق عليه "كوزمو"... من إنتاج شركة "أنكي"

التطور التكنولوجي الحديث أصبح من أهم الأشياء الموجودة  حولنا، والتي لا يمكن الاستغناء عنها، حيث ظهرت في الفترة الأخيرة هوس الهواتف المحمولة والأجهزة الحديثة الخاصة بالألعاب وعالم الانترنت، وفي ظل تلك التطورات، التي يشهدها العالم أصبح هناك من يقوم باختراع الكثير من الأشياء التي توفر على الطفل الراحة والاستمتاع في نفس ذات الوقت.

ومن أبرز الاختراعات التي اخترعها بعض الشركات هو ربوت، والذي أطلق عليه اسم "كوزمو" وهو من أحدث الابتكارات، التي أنتجتها شركة "أنكي" الشهيرة والتي هي مسئولة عن إصدار أجهزة الروبوت.

ويعتبر إنتاج روبوت كوزمو، ليس الإصدار الأول لهذه الشركة ، بل إن الشركة قامت بإصدار العديد من الألعاب الصغيرة الحجم، كما أنها قامت الكثير من الألعاب الخاصة بسباقات السيارات.

مواصفات الروبوت "كوزمو" ومميزات فائقة التقنية
من أهم مواصفات الروبوت "كوزمو" أنه تم تزويده بأكثر من جهاز استشعار، إلى  جانب العديد من المحركات، كما يتوفر به القدرة على البصر، ومن أهم ما يميزه عن غيره من العديد من الألعاب أنه يمكن التحكم فيه عن طريق الهاتف المحمول، وحجم الروبوت صغير جدا، حيث يسهل التحكم به من قبل الأطفال.

يتميز الروبوت كوزمو بأنه يمكن تحديد الأشخاص المألوفين مثل العائلة المحيطة به ويتعرف عليهم بمنتهى السهولة كما أنه يمكنه استيعاب بعض الأشياء المحيطة به، إلى جانب أنه يقوم بممارسة بعض الألعاب الخاصة بالمنافسة على الألوان ومطابقتها بشكل جيد.


إرسال تعليق