معرفة اسباب وفاة الدكتور احمد زويل وموعد ومكان صلاة الجنازة والدفنة بالتفاصيل

معرفة اسباب وفاة الدكتور احمد زويل وموعد ومكان صلاة الجنازة والدفنة بالتفاصيل
    معرفة اسباب وفاة الدكتور احمد زويل وموعد ومكان صلاة الجنازة والدفنة بالتفاصيل

    جاء خبر الدكتور أحمد زويل مفاجأ لكل المصريين منذ ساعات والذي توفي في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد عبرت جموع الشعب المصري عن بالغ الحزن والأسى، لفقدان العالم المصري الجليل أحمد زويل.

    أسباب وفاة العالم المصري أحمد زويل

    وقد أكدت بعض المصادر الموثوق بها، ومنهم الكاتبة صفاء نوار، على إحدى القنوات الفضائية وأفصحت عن الأسباب الحقيقة وراء وفاة العالم الشهير أحمد زويل هي إصابته بفيروس في حلقه، مؤكدة أيضا على أن تلك الإصابة كانت متوقعة في الفترة الأخيرة بذاك الفيروس، وذلك عقب إصابة جهازه المناعي بضعف شديد.

    في حين ذكرت مصادر أخرى، عن إصابة الدكتور أحمد زويل بمرض سرطاني في النخاع الشوكي، أصيب به منذ فترة قريبة، وكان يعالج منه في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو مرض نادر إلى حد ما.

    موعد تشييع جنازة الدكتور أحمد زويل

    تم الإعلان أيضا عن وصول جثمان الدكتور أحمد زويل إلى مطار القاهرة عقب إنهاء الإجراءات المطلوبة والتنسيقات الكاملة بين الخارجية المصرية والأمريكية، وذلك يوم الجمعة أو السبت القادمين على الأكثر لدفنه، حيث أنه قد قام الدكتور زويل بشراء مدفن خاص به من ستة أشهر، كما لو أنه كان ينتظر الموت أو يشعر باقتراب أجله، وقد ذكر أيضا بأنه من المنتظر أن تتم له جنازة عسكرية مهيبة بحضور جمع وفير من قادة الحكومة وجموع من محبي العالم الجليل أحمد زويل رحمة الله عليه.

    أعمال قام بها الدكتور أحمد زويل

    هو العالم الشهير الذي استطاع الحصول على جائزة نوبل في علم الكيمياء، عام 1999 وذلك عقب الاختراع الرهيب والناجح فيمتو ثانية، والذي فيما معناه تصوير سريع ودقيق جدا بالليزر، وهو نظام خاص تم رصده لحركات نشأة الجزيئات.

    إرسال تعليق