البدء في تصوير مسلسل السبع بنات وبطولة نسائية مشتركة للفنانة علا غانم وإيمان العاصي

البدء في تصوير مسلسل السبع بنات وبطولة نسائية مشتركة للفنانة علا غانم وإيمان العاصي
    البدء في تصوير مسلسل السبع بنات وبطولة نسائية مشتركة للفنانة علا غانم وإيمان العاصي

    بدأت الفنانة الجميلة علا غانم هي ونخبة من أجمل وألمع النجوم والنجمات الشباب، اليوم في بدء تصوير مسلسل جديد تحت اسم السبع بنات، ومن الفنانات التي تشارك الفنانة الجميلة علا غانم في بطولة مسلسل السبع بنات، هي الفنانة الجميلة والشابة المتألقة دائما إيمان العاصي، التي كانت قد عملت مؤخرا في فيلم سينمائي ناجح، مع المطرب الجميل والموهوب حماده هلال، وكان هذا فيلم حماتي بتحبني.

    ويشاركهم أيضا في البطولة الجميلة والموهوبة ريم البارودي، التي أثارت مؤخرا ضجة إعلامية هائلة بسبب خبرين متتاليين، كان أولهما، خبر خطبتها بالمطرب الرائع أحمد سعد، وبعد مرور فترة بسيطة تم الإعلان عن إنهاء هذه الخطوبة، وصرحت الفنانة ريم البارودي بأنها ما زالت صديقة مقربة من الفنان أحمد سعد.

    وثالث النجمات التي تشارك في بطولة مثل السبع بنات، هي الفنانة الشابة الرائعة داليا مصطفى، وهذا العمل سيكون من إخراج المخرج الكبير محمد النقلي، وسيكون مسلسل السبع بنات من إنتاج المنتج الكبير ممدوح شاهين، والذي قام بإدلاء بعد التفاصيل عن كيفيه تصوير المسلسل، والأماكن التي سوف يتم فيها التصوير وأعرب أيضا المنتج الكبير ممدوح شاهين عن سعادته بالعمل في ذلك المسلسل.

    وقال أن مسلسل السبع بنات، هو ثالث تجربه له في نوعية المسلسلات الستون حلقة، بعد مسلسل حب لا يموت الذي شاركت أيضا في بطولته الفنانة الشابة الجميلة إيمان العاصي مع الفنان محمد رياض ونخبه من ألمع النجوم.

    وكانت التجربة الثانية للمنتج ممدوح شاهين في المسلسلات من نوعية الستون حلقة، مسلسل ألوان الطيف الذي كان أيضا بطولة لنخبة من أجمل الفنانين، وكانت أيضا بطولته نسائية مشتركة مثل مسلسل السبع بنات الذي بدأ تصويره بالأمس.

    والجدير بالذكر أن مسلسل السبع بنات يشارك في مجموعة من أبرز النجوم على الساحة الفنية، فمن الفنانين المشاركين في بطولة هذا العمل الدرامي، الفنان الشاب محمد نجاتي، وأيضا الفنان الكبير حجاج عبد العظيم، والفنان حسام الجندي،  ويشارك أيضا معهم الفنانة الشابة الجميلة ميريهان حسين والفنانة فريال يوسف.

    إرسال تعليق