"أكيومن" Akyumen وهاتفها اللوحي Holofone والذي يعمل بنظامي تشغيل أندرويد ونظام ويندوز 10

"أكيومن" Akyumen وهاتفها اللوحي Holofone  والذي يعمل بنظامي تشغيل أندرويد ونظام ويندوز 10
    "أكيومن" Akyumen وهاتفها اللوحي Holofone  والذي يعمل بنظامي تشغيل أندرويد ونظام ويندوز 10

    هاتفً رائعُ بالغ الذكاء، يتميز باحتوائه على العديد من المميزات الرائعة التي يصعب إيجادها في أي هاتف آخر، فالهاتف الذي قامت شركه اكيومن بطرحه مؤخرا يتميز بالعديد من المواصفات الرائعة، التي سنتعرف عليها معا.

    حيث يحتوي على  وحدة إسقاط  للضوء عالية الجودة، كما أن الهاتف له نظامي تشغيل، حيث يعمل الهاتف بنظام الأندرويد، ونظام ويندوز 10 معاً، وهي واحدة من أقوي مميزات هذا الهاتف الرائع، الذي أطلقت عليه شركة اكيومن اسم هاتف هولوفون .

    وقد صرحت الشركة، في تقريرها أن الهاتف الذي قامت بإصداره، تحت اسم Holofone  هولوفون ، يتميز بشاشة كبيرة جدا في المساحة، حيث يبلغ قياس الشاشة الخاصه به تقريبا 7 بوصات .

    ومن مميزات هاتف هولوفون أيضا الذي قامت شركة اكيومن بطرحه مؤخرا، أنه يحتوي على مساحة تخزين داخلية، موسعة تبلغ 128 جيجا بايت، بالإضافة إلى دقة شاشة، وتصوير عاليان يصلان إلى1920×1080 بكسل ، كما أن الهاتف هولوفن يحتوي على ذاكرة وصول عشوائية RAM  بحجم يصل إلى 4 جيجا بايت .

    ومن المميزات الرائعة أيضا، والمتوفرة في الهاتف الجديد هات هولوفن ، أن الهاتف على نظامي تشغيل عاليين جدا، حيث أنه يدعم استخدام شبكات الجيل الرابع، والمسماة 4G LTE  و يتميز بمعالج رباعي النواة، والذي هو من طراز Intel Cherry Trail 8300  ، ويتميز ببطارية طويلة العمر لها سعة، قد تصل إلى 2910 أمبير في الساعة.

    يتميز الهاتف بنظام تشغيل أندرويد بالإضافة إلى نظام التشغيل ويندوز 10 و كاميرا لها دقة عالية، بالنسبة إلى المميزات الأخرى وهي تبلغ 13 ميجا بكسل، كما أنه يوجد بالهاتف كاميرا أمامية دقتها تصل إلى 5 ميجا بكسل.

    وقد تم توفير الهاتف اللوحي الذكي هولوفون Holofone  لمن يريد طلبه، قبل طرحه وحجزه، من أسعار تبدأ من 750 دولار أمريكي، حتى سعر يصل إلى 950 دولار، وسيكون متاحاً لمن يريد شرائه في سبتمبر المقبل.

    إرسال تعليق