مميزات نظام تشغيل أبل الجديد IOS 10 الذي تطرحه الشركة مؤخرا لخدمة مستخدميها

ads
مميزات نظام تشغيل أبل الجديد IOS 10 الذي تطرحه الشركة مؤخرا لخدمة مستخدميها
ads
مميزات نظام تشغيل أبل الجديد IOS 10 الذي تطرحه الشركة مؤخرا لخدمة مستخدميها

لقد صرح الرئيس التنفيذي، لشركة آبل أنه سوف يصدر نظام تشغيل جديد، والذي سوف يتوفر بهذا النظام مميزات مختلفة وذات أهمية، وأكد أيضا بأن نظام التشغيل الجديد هذا والذي سوف تقوم الشركة بإصدارة مؤخرا سوف يتميز بشده عن الهواتف الأخرى، التي تم إصدارها سابقا، وأن نظام التشغيل الجديد هذا سوف يتضمن العديد من التغييرات والتطورات.

ومن أهم المميزات التي تتوافر في نظام التشغيل الجديد الذي سوف  تقوم شركه ابل بإصداره:

أنه يتوفر في نظام التشغيل هذا إمكانية تطبيق سيري SIRI ، وهذا التطبيق يتيح تغييرات كبيرة، حيث إنه يعتبر من أهم التطبيقات الخاصة بالمساعدة الرقمية للمستخدمين، ويقدم هذا التطبيق معلومات كثيرة ومفيدة، تساعد المستخدم وذلك يكون على حسب الموقع المتواجد فيه.

وهناك أيضا العديد من التطبيقات المتميزة المتاحة في نظام التشغيل الجديد الذي ستصدره شركه ابل مؤخرا من أمثلتها: تطبيق IMASSAGE ، وهذا التطبيق متخصص للرسائل ويتيح مميزات جديدة ومتطورة جدا في نظام التشغيل الجديد، حيث أنه يوفر خدمة الرسائل المخفية، والتي هي هامة في الحفاظ على خصوصية المستخدم.

وهناك أيضا تطبيق جديد يوجد بنظام التشغيل الجديد يسمي
تطبيق آبل ميوزك وهذا التطبيق يعد من أحدث برامج تشغيل الأغاني بصورة مميزة ومتطورة جدا فيعتبر هذا التطبيق هو هديه مميزه من شركه ابل لجميع عشاق الاغاني.

ومن التطبيقات الحديثة التي تتوفر بنظام التشغيل الجديد الذي ستقوم شركه ابل بإصداره تطبيق يسمى بتطبيق أبل مابس، وهذا التطبيق من أهم التطبيقات حيث يمكن المستخدمين من الاستعلام عن المطاعم القريبة وأماكنها، كما يوفر جميع المعلومات الهامة على حالة المرور والطرق المزدحمة والطرق المناسبة للتحرك.
تطبيق هوم أب وهذا التطبيق تم العمل به في النظام الجديد وهذا التطبيق يوفر للمستخدمين إمكانية عمل بعض البرامج والتطبيقات حتى تتوافق مع نظام أبل.

تطبيق أبل باي هذا التطبيق أعد خصيصا لمن يتابع الأخبار بصورة دورية وجديد المقالات ولكن لم يتم تفعيله حتى الآن في إيرلندا، ولكن من المتوقع تفعيله في الفترة المقبلة.

ads
ads
Mohsen Mohamed
@مرسلة بواسطة
كاتب ومدوِّن مصري، ومؤسس موقع ماتشاتي، تخرجتُ من كلية الإعلام بجامعة القاهرة عام 2007، أحب الرياضة وأتابع المباريات باستمرار، للتواصل عبر البريد الإلكتروني admin@matchaty.com وعبر الهاتف +201098020011
ads

إرسال تعليق