اليوم السابع ..موجز اخبار مصر اليوم الثلاثاء 2-8-2016، أهم الأخبار ومستجدات الأحداث فى مصر اليوم الثلاثاء 2 أغسطس 2016

اليوم السابع ..موجز اخبار مصر اليوم الثلاثاء 2-8-2016،  أهم الأخبار ومستجدات الأحداث فى مصر اليوم الثلاثاء 2 أغسطس 2016
    موجزاخبار مصراليوم الإثنين 1-8-2016،  أهم الأخبار ومستجدات الأحداث فى مصر اليوم الأثنين 1 أغسطس 2016
    أخبار مصر، نقدم لكم متابعينا أخبار مصر اليوم الثلاثاء 2-8-2016، كما نتناول أهم الأخبار ومستجدات الأمور ، وموجز أخبار مصر الهامه الذى يشغل القاريء المصري ويهمه معرفته ، كما نقدم كل مايدور في الشارع المصري من خلال متابعة مستمرة على موقعكم ضربة حرة تجدوا الحصري والجديد.

    أخبار مصر اليوم - السيسى: الحكومة لاتتخذ قرار ضد أهلها ..والجيش  سيتدخل لضبط الأسعار

    قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، ليس من المقبول أن يقوم مسئول بإتخاذ أى قرار يضر بمصلحة بلده ، مؤكداً أن الحكومة لا تتخذ قرار ضد الشعب، وجاء هذا التصريح خلال البرنامج الرئاسي للتأهيل علي القياده حيث كان منعقداً بأحد فنادق القاهرة، وقد اضاف الرئيس أن الازمات تحتاج إتخاذ حلولاً مناسبه ولابد أن نتحملها جميعا ، ولذلك يجب علينا حاليا ترتيب العمل الوطنى .

    وأوضح الرئيس أن إنتاج أى سلعة إستراتجية، ويكون عليها عرض وطلب ، فإن الدوله لاتستطيع ظبط أسعارها ولذلك سيتم تدخل القوات المسلحة بقدراتها وأيضا من خلال آلياتها للسيطرة علي الأسعار.

    أخبار مصر اليوم- مصرتقوم بإهداء أثيوبيا أجهزة طبية والدكتور مجدي يعقوب يجري عددا من العمليات لمرضى أثيوبين

    شارك السفير الدكتور حازم فهمي الأمين العام للوكاله المصرية ، وسفير مصر في أثيوبيا أبو بكر حفني ، بحضور الدكتور مجدي يعقوب في الإحتفاليه التي أقيمت أمس لتسليم جهاز قسطرة القلب والذى تم إهداؤه من الوكالة المصرية إلي مستشفي بلاك ليون بأثيوبيا، ويعد جهاز القسطرة من أحدث أجهزة القلب حيث يعتبر نقله نوعية في تجهيزات المستشفي .

    كما سيتم المشاركة فى إحتفالية أخري لتسلييم وحدة المناظير قنوات مرارية تشخيصية التي أهدتها الوكالة لمستشفي سان باولو بأثيوبيان ومن المنتظر أن يقوم الدكتور مجدي يعقوب بعدد من الفحوصات الطبية وسوف يجري عدداً من العمليات الجراحية للمرضى بأثيوبيا.

    ويأتى ذلك في إطار الإهتمام لتجهيز المستشفيات الأثيوبية ومشاركة الأخوة الأثيوبين والأفارقة في برامج التدريب بقطاع الصحة وفي إطار برامج لبناء القدرات لمساعدة الأشقاء في أفريقيا.

    إرسال تعليق