طلاق مروة عبد المنعم من المخرج حسام الشاذلى، شاهد بالصور مروة عبد المنعم مع أولادها والمخرج حسام الشاذلي

طلاق مروة عبد المنعم من المخرج حسام الشاذلى
أعلن المخرج حسام الشاذلي ، علي حسابه علي الفيس بوك ، خبر إنفصاله عن الفنانة مروة عبد المنعم ، وجاء الإنفصال بعد زواج دام أكثر من 15 عام ن وكتب الشاذلي ، بهدوء وإحترام متبادل تم الطلاق بينى وبين الفنانة مروة عبد المنعم ، ومتمنياً كل السعادة لها ، ومزيد من النجاح والتوفيق بحياتها ، وقد أسفر زواج مروة عبد المنعم من المخرج جسام الشاذلي إبن وإبنة يحيى والبنت حور .


وقد قام المخرج حسام الشاذلي بعرض مسلسل " يوميات زوجة مفروسة أوي " على مروة عبد المنعم في رمضان الماضي  وكان مسلسل كوميدي جسدت فية مروة عبد المنعم دور الصحفية كاميليا والمسلسل من بطولة داليا البحيري ومحمد أبو داوود وخالد سرحان ، ومن إخراج أحمد أنور ومن تأليف أماني ضرغام.

ويذكر أن مروة عبد المنعم قد عرض لها الفيلم السينمائي " اللى إختشوا ماتوا " والفيلم قام ببطولته غادة عبد الرازق وهيدى كرم وعبير صبري وسلوى خطاب وأحمد صفوت ، ومن إخراج إسماعيل فاروق ومن تأليف محمد عبد الخالق .


مروة عبد المنعم بدأت مشوارها الفني في عام 1999 ن وكانتبدايتها في مسلسل "أم كلثوم" وشارك فى البطولة صابرين وكمال أبو رية وعدد كبير من النجوم ، وشاركت مروة في مسرحية " الملك لير " مع الفنان يحيي الفخراني ، وبعدها إنطلقت مروة عبد المنعم في عالم التليفزيون والسينما وشاركت في العديد من الأعمال الفنية .

صور الفنانة مروة عبد المنعم مع أولادها