اعرف الآن موعد مباراة الزمالك وانيمبا اليوم الاثنين 14/8/2016 والقنوات الناقلة

اعرف الآن موعد مباراة الزمالك وانيمبا اليوم الاثنين 14/8/2016 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وانيمبا اليوم بعدما جاء قرار الكاف بشأن تأجيل لقاء نادي الزمالك ونادي إنيمبا في صالح النادي الأبيض، حيث استطاع الجهاز الفني للفريق الأبيض من تجهيز اللاعبين المصابين مثل إسلام جمال وعلي فتحي، بالإضافة إلى تجهيز اللاعب النيجيري ستانلي من الناحية الفنية والبدنية، وهو ما يمنح الزمالك فرص أكبر لتحقيق الفوز على إنيمبا في البطولة الإفريقية.

وأشار إسماعيل يوسف، مدير الكرة بالفريق الأول أن مباراة فريقه مع نادي إنيمبا ستكون في غاية الصعوبة، نظرًا لأهمية هذه المباراة للخصم فهي الأمل الأخير للاستمرار في دوري أبطال أفريقيا، موضحًا أن فريقه يحتاج فقط إلى نقطة واحدة للتأهل إلى الدور التالي من بطولة دوري أبطال إفريقيا وينتظر الجميع الان انطلاق موعد مباراة الزمالك وانيمبا مساء اليوم.

موعد لقاء نادي الزمالك وإنيمبا:

ميعاد مباراة الزمالك وانيمبا ياتى بعد قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بتأجيل لقاء الزمالك وإنيمبا لمدة 48 ساعة، حيث استقر الموعد الجديد والنهائي للقاء غدًا الاثنين الموافق 15-8-2016، في الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة بإستاد بتروسبورت.

كما وجه الكاف تحذير شديد اللهجة لنادي الزمالك بفرض عقوبة على فريقه فقط إذا لم تقام المباراة في موعدها المحدد، وذلك عقب تأجيل اللقاء لأكثر من مرة.

القنوات الفضائية الناقلة للقاء الزمالك وإنيمبا:

يبث لقاء الزمالك وإنيمبا على الهواء مباشرة  مع تعليق محمد فوزي على قناة Bein Sport2 HD.
أما القنوات المفتوحة التي ستقوم ببث اللقاء، قناة النيل الرياضية من خلال تردد 11843، معدل ترميز 27500، والقطبية رأسي، أو من خلال القناة الثانية الأرضية.

التشكيل المتوقع لنادي الزمالك أمام إنيمبا:

من المتوقع أن يكون تشكيل الفريق الأبيض في مباراة غدًا أن يأتي أحمد الشناوي في حراسة المرمى، أما في خط الدفاع يأتي على ناحية اليسار علي جبر، وإسلام جمال، وعلى ناحية اليمين على فتحي، وأحمد دويدار، وخط الوسط من الناحية اليمنى معروف يوسف وطارق حامد، ومن الناحية الأخرى أيمن حفني ومصطفى فتحي وشيكابالا، أما خط الهجوم يتقدمه باسم مرسي، ومايوكا، والنجم النيجيري ستانلي.