برجك اليوم..ابراج اليوم الأربعاء 10-8-2016، حظك اليوم الأربعاء 10/8/2016 ، توقعات الأبراج اليوم10 أغسطس 2016 Abraj Today

ads
برجك اليوم..ابراج اليوم الأربعاء 10-8-2016، حظك اليوم الأربعاء 10/8/2016 ، توقعات الأبراج اليوم10 أغسطس 2016 Abraj Today
ads
ابراج اليوم الإثنيين 8-8-2016، حظك اليوم الإثنين 8-8-2016 ، توقعات الأبراج اليوم الإثنيين 8 أغسطس 2016 Abraj Alyawm

أبراج اليوم الأربعاء10-8-2016، وحظك اليوم حيث نقدم لكم توقعات أبراج اليوم Abraj Alyawm ، وسوف نقدم توقعات علماء الأبراج المتخصصين مايشال حايك وماغي فرح وكارمن شماس ، حيث نقدم لكم لكم حظك اليوم وصفات برجك وعلاقته مع الأبراج الأخري ، كما يمكنك التعرف علي مشاريعك الجديدة المقبل عليها ، ونتناول علاقتك بشريكك في الحياة وماهو مدى التوافق بينكم ونتناول حظك اليوم في الحب والعمل ونقدم لكم متابعينا جديد الأبلااج وحظك اليوم علي ضربة حرة.

Abraj Today ابراج اليوم الأربعاء 10-8-2016، توقعات أبراج اليوم هى علم دراسة وليست تنبؤ بالمستقبل ، لأن الغيب لايعلمه غير الله ، ولكن هى دراسة تهتم برصد حركات النجوم ، بناء علي حركة النجوم والكواكب حيث تعرف بعلم الأبراج الفلكية ، ومنها يتمكن علماء الفلك من إكتشاف توقعات أبراج اليوم، وسوف تتعرف معنا عل حظك اليوم لتتعرف علي أمور حياتك وحظك اليوم من خلال توقعات العلماء بعد قراءة حركة النجوم والكواكب لتتعرف علي توقعات الأبراج لكل الأبراج من الناحية العملية والناحية العاطفية والحياة الإجتماعية ، في أبراج اليوم الأربعاء 10-8-2016.

حظك الييوم وأبراج اليوم تعتمد علي علم التنجيم والكواكب وعلم الفلك حيث تعطي المعلومات اليومية حول تأثير الكواكب الخارجية والكواكب الداخلية ، حيث تعتبر أبراج اليوم مثل المخطط لأمور حياتك ، ويمثل تواجد القمر والشمس ، وتعتبر الأبراج منذ ولادة الشخص حيث يقوم العلماء بمعرفة طالع اليوم للشخص ولجميع الأبراج ، ونجد أن أصحاب البرج الواحد يختلفون ويرجع ذلك لإختلاف حركة الكواكب وإختلاف الصفات والمواهب من شخص لأخر، حيث تعطي الأبراج فكرة عن الأشاء الهامه في حياتك ، حث تعتبر خرطة توجهك لمعرفة ماتريد معرفته وذلك حسب موضع النجوم ، وزوايا موضعها بالنسبه لبرجك مما يساعدك علي إتخاذ القرار الصحيح في الوقت المناسب .

الأبراج هي علم دراسة لذلك جب علي من هتم بقراءة هذة البراج أن يعتبرها من باب التسلية والفضول ولا يعتبرها من باب الإعتقادلأن المستقبل بيد الله سبحانه وتعالي ولا يعلمه أحد من البشر ، ولذلك أبرىء ذمتى منها .

أبراج اليوم برج الحمل اليوم الأربعاء 10-8-2016


الحب : أنت في حاجة إلى أن تدرك أهمية الالتزام بالعلاقات العاطفية الجادة والابتعاد عن العلاقات العابرة التي لا تستمر سوى لفترات قصيرة، فتلك العلاقات القصيرة هي مجرد مغامرات رومانسية لا معنى لها على الإطلاق، وهي مجرد نزوات شبابية ستزول بمرور الوقت، أما العلاقات الحقيقية هي العلاقات القائمة على الحب والود، وقائمة أيضًا على بعض الأمور الأخرى، وفي تلك العلاقات يريد الإنسان أن يستمر طوال حياته مع الطرف الآخر وأن يقدم له كل الأشياء التي يريدها.

العمل : هنالك بعض التوقعات الخاصة ببرجك اليوم والتي تشير إلى أن حياتك العملية ستأخذ منحني جديد في الفترة القادمة، وسيكون اليوم هو اليوم الأول الذي سترى فيه بوادر تلك التغيرات، بشكل عام يجب أن تحافظ على ثبات مبادئك وثبات مجهودك المنتظم في إنجاز الأعمال المطلوبة منك، أنت في حاجة ماسّة إلى أن تحافظ على وضعك الحالي وألا تجعل الآخرين يتقدمون عليك، فإن هنالك بعض الفرص المحدودة التي ستكون متوفرة لعدد قليل من الناس.

الصحة : قد يكون السبب الأكثر تأثيرًا في حياتك الصحية هو عدم اهتمامك باختيار المكونات الغذائية التي يحتاجها جسدك، لا تفكر طوال الوقت في الأنواع المختلفة من الطعام والشراب التي تحب.

أبراج اليوم برج الثور اليوم الأربعاء 10-8-2016

الحب : فكر في شيء جديد لتقوم به مع الشخص الذي تحبه اليوم، لكن اجعل هذه الفكرة مميزة وغير تقليدية، فإن الشخص الذي تحبه يبحث عن الأشياء المميزة الجديدة التي تجعل الرابطة بينكما متجددة وحيوية، هنالك الكثير من الأماكن التي يمكن أن تذهبا إليه، لكن هنالك أماكن معينة قد تجعل الأجواء رومانسية بالقدر الأكبر.

العمل : تشير توقعاتك العملية اليوم إلى أن مديرك في العمل وأكثر من زميل لك قد يشعرون بحالة مزاجية سيئة، في الواقع فإن الجو العام في مقر العمل قد يكون متوترًا إلى حد كبير، يجب عليك أن تظل هادئًا طوال الوقت وأن تبتعد عن أي نوع من المشاحنات، وأيضًا فإنه يتوجب عليك الابتعاد عن المناقشات الحادة والتركيز في الأمور المطلوبة منك، ومن المرجح أيضًا أن تنتشر شائعة في مقر العمل أو ربما يحدث شجار، في كل الأحوال عليك أن تبتعد عن أي شيء غريب أو مؤثر يمكن أن يحدث.

الصحة : قد يتحتم عليك أن تبدأ جديًا في التنفيذ الفعلي للنظام الغذائي الذي تريد اتباعه، لكن يجب أن تدرك أولاً وقبل أي شيء أنك في حاجة إلى نظام مناسب تستطيع الإكمال فيه حتى الفترة المطلوبة، وليس مجرد نظام صارم تتبعه لبضعة أيام ثم تشعر باليأس لعدم قدرتك.

أبراج اليوم برج الجوزاء اليوم الأربعاء 10-8-2016


الحب : أنت غير قادر على التآلف مع الشخص الذي تحبه فيما يخص بعض الصفات الشخصية الموجودة في شخصيته، وفي الواقع فإن تلك الصفات قد تكون صعبة التغيير، إلا أنها ليست مستحيلة، وقد يتحتم عليك أن تأخذ هذه المهمة على عاتقك وأن تبدأ في تغيير حبيبك نحو الأفضل، لكن يجب أن تفكر في الطرق المختلفة التي يمكن أن تؤدي إلى هذا التغيير والتي يمكن أن تؤثر عليه حقًا.

العمل : لا تجعل العمل يضغط على حياتك العامة وعلى حياتك الاجتماعية، حاول طوال الوقت أن تكون متزنًا وأن توازن بين الجوانب المختلفة في حياتك، ومع ذلك فإنه قد يكون من المطلوب منك في الفترة الحالية أن تزيد من المجهود اليومي في إنجاز الأعمال.

الصحة : تشير توقعاتك الصحية الخاصة ببرجك اليومي إلى أن حالتك ستكون مستقرة بشكل كامل في بداية اليوم، إلا أنك قد تشعر في منتصف اليوم أو في وقت لاحق ببعض الاضطرابات في المعدة، إلا أن هذه الاضطرابات مجرد آلام عادية وليست إصابة في معدتك، لا يوجد أي داعي للقلق اليوم من صحتك.

أبراج اليوم برج السرطان اليوم الأربعاء 10-8-2016


الحب : قد يكون من الأفضل بالنسبة لك حاليًا أن تبتعد عن المشاحنات بينك وبين الشخص الذي تحبه، فإن الوضع ليس مناسبًا لتلك المهاترات التي تعتبر بلا أية فائدة مرجوة، أنت في حاجة ملحة في الوقت الحالي إلى أن تركز على حياتك بشكل أكبر وأن تركز على الأمور الهامة المتعلقة بالرابطة العاطفية بينكما، فكر في المستقبل ولا تدع تلك الأمور التافهة تعطلك عن القرارات الأساسية التي نويت أن تتخذها منذ فترة.

العمل : بالرغم من أن كافة الإشارات تشير إلى أن حياتك العملية ستكون أفضل بكثير في الفترات المقبلة، إلا أن هذا سيتزامن مع كمية كبيرة من المجهود المطلوب منك، في الواقع فإنك في حاجة في الفترة الحالية إلى أن تبتعد عن كافة الهوايات والانشغالات التي يمكن أن تشغل تفكيرك وذهنك في الوقت الحالي، ابتعد عن أي شيء وقم بالتركيز بشكل كامل في الأعمال المطلوبة منك، اعمل وأنت في المنزل أيضًا وتعلم كل الأشياء الجديدة التي تحتاجها وكل المهارات، فإن الفترة الحاضرة هي فترة تحديات، وبإمكانك أن تحقق فرقًا كبيرًا وأن تتفوق على أقرانك بشكل كبير

أبراج اليوم برج الأسد اليوم الأربعاء 10-8-2016

الحب : لا تنظر إلى الخلف في علاقاتك العاطفية، واعلم أن العلاقات الفاشلة لا تعني نهاية المطاف بأي حال من الأحوال، بل قد تكون تلك العلاقات الفاشلة السبيل الذي يمكنك من الاستفادة من الأخطاء التي وقعت فيها والتي قمت بها أنت تحديدًا، بالإضافة إلى فهمك وإدراكك للجنس الآخر بدرجة أكبر، كل هذا سيعينك على أن تصل إلى مستويات أفضل في العلاقات العاطفية القادمة.

العمل : قد يكون الأمر الأكثر أهمية بالنسبة لك حاليًا هو اهتمامك بالدقة والتنظيم، إذا أردت أن تكون الموظف المثالي، فإنه يتوجب عليك أن تهتم بتلك الأمور الهامة، عليك أن تكون مهتمًا بالتفاصيل الدقيقة والصغيرة، وأن تجعل عملك مميزًا عن أعمال الآخرين، ضع بصمتك الخاصة وفكر بالطريقة الخاصة التي تجعل عملك بلا أية أخطاء محتملة.

الصحة : تشير توقعاتك الصحية إلى أن يومك سيكن مستقرًا بشكل تام طالما أنك ملتزم باحتياطات الأمن الأساسية واحتياطات الوقاية، أيضًا فإنه من المرجح أن يكون يومك مناسبًا للاسترخاء والقيام ببعض التفكير الذهني الخالص في الأمور المصيرية التي تحتاج إلى التفكير فيها وأنت في وضع هادئ.

أبراج اليوم برج العذراء اليوم الأربعاء 10-8-2016

الحب : قد يتحتم على الإنسان في بعض الأوقات أن يبتعد عن حياته العاطفية لبعض الوقت للاهتمام بالأمور الأخرى الجادة في الحياة، وفي الواقع فإن هذا لا يعني القطيعة بأي شكل من الأشكال، بل يعني أن توجه اهتمامك للأمور المطلوبة منك كي لا تؤثر حياتك العاطفية على حياتك العامة وعلى المسار العام لحياتك.

العمل : بغض النظر عن أي شيء محتمل في وظيفتك الحالية، يجب أن تتشبث بالوظيفة حتى الرمق الأخير، واعلم أن تلك الوظيفة هي بالغة الأهمية بالنسبة لك في الوقت الحاضر، وأنها قد توصلك إلى مستويات لم تحلم بها من التقدم، فقط عليك بالصبر لبعض الوقت والانتظام في الأعمال المطلوبة منك.

الصحة : تشير التوقعات الخاصة ببرجك اليومي فيما يتعلق بحياتك الصحية إلى أن يومك سيكون صعبًا بعض الشيء، خاصةً في النصف الأول من اليوم حيث أنه من المرجح أن تصاب ببعض الاضطراب في معدتك وربما في رأسك أيضًا، إذا شعرت بازدياد الآلام فإنه من الأفضل أن تذهب إلى الطبيب في أسرع وقت ممكن.

أبراج اليوم برج الميزان اليوم الأربعاء 10-8-2016

الحب : يمكن أن تكون علاقتك العاطفية أكثر قوة لو أنك بدأت بالانخراط بشكل أكبر في هوايات واهتمامات الشخص الذي تحبه، فمن خلال تلك الهوايات يمكنك أن تتعلم المزيد عن أسرار شخصية حبيبك واهتماماته الداخلية، والأمر الأهم هو طريقة تفكيره.

العمل : قد يكون عليك في المرحلة الحالية أن تفكر جديًا في الاستقالة من وظيفتك الحالية والتفكير في مجال جديد أو وظيفة جديدة لتلتحق بها، لكن يجب أن تفكر طويلاً وأن تضع كافة الاحتمالات الممكنة.

الصحة : بالرغم من أنك لم تلتزم بكل التعليمات التي أخبرك بها الطبيب في الآونة الأخيرة، إلا أن الوقت لم يفت بعد، بإمكانك أن تبدأ الآن بالالتزام بتلك التعليمات وتعويض ما فاتك.

أبراج اليوم برج العقرب اليوم الأربعاء 10-8-2016

الحب : بغض النظر عن الأحداث الواقعة في حياتك العاطفية، قد يكون من الأفضل لك أن تجعل علاقتك سرية، هذا لا يعني السرية التامة بالطبع، بل يعني أن تبعد الشخص الذي تحبه عن أعين الآخرين من حولك.

العمل : قد يكون يومك في العمل من أفضل أيام حياتك العملية على الإطلاق، ستتمكن اليوم من الحصول على رضا المسئولين في العمل وهنالك احتمال كبير بأن تنال علاوة مالية كبيرة إلى حد ما.

الصحة : النصيحة الأهم بالنسبة لك في الوقت الحالي هي أن تبتعد عن شرب المياه الغازية، قم بتقليلها تدريجيًا إلى أن تصل إلى الحد المعقول.

أبراج اليوم برج القوس اليوم الأربعاء 10-8-2016

الحب : يمكن أن تحقق كافة الأشياء التي تريدها في علاقتك العاطفية، لكنك في حاجة إلى التركيز في الأمور الأساسية التي يقوم عليها الحب، مثل الالتزام بكافة الوعود والصدق والأمانة وعدم الخيانة بأي شكل من الأشكال.

العمل : أنت الآن في مرحلة حرجة نوعًا ما في عملك، فبالرغم من أنك تحقق التقدم إلى الأمام، إلا أنك لا تريد الانخراط في هذا المجال من الأعمال، عليك بالتفكير كثيرًا قبل أن تصل إلى أي قرار يمكن أن يكون قرارًا مصيريًا.

الصحة : لا تشعر بالخوف من عدم حصولك على الطاقة التي تحتاجها يوميًا في أي نشاط بدني، كل إنسان قادر على تحقيق كافة الأشياء التي يريدها طالما أنه يلتزم بالتعليمات الصحية ويحاول التطوير من أجهزة جسده المختلفة وإمدادها بكافة المكونات التي تحتاجها.

أبراج اليوم برج الجدى اليوم الأربعاء 10-8-2016

الحب : أنت قادر على أن تجعل علاقتك العاطفية في وضع أفضل بكثير، لكن يتوجب عليك أن تنظر إلى الأمور بمنظور تفاؤلي أولاً وأن تبدأ في الاعتراف بالأخطاء التي وقعت فيها لتبدأ حل المشاكل بطريقة سريعة.

العمل : لا تظن أن قرار الاستقالة والاتجاه نحو تغيير الوظيفة هو دائمًا قرار صائب، بل قد تكون وظيفتك الحالية أفضل بكثير من أية وظيفة أخرى، في كل الأحوال يجب عليك التفكير كثيرًا قبل القيام بخطوة مصيرية كهذه.

الصحة : من المرجح أن تصاب اليوم ببعض الآلام المتمثلة في صداع في الرأس، إذا اشتدت تلك الآلام فإن المشكلة قد تكون أكبر من الصداع.

أبراج اليوم برج الدلو اليوم الأربعاء 10-8-2016

الحب : يتحتم عليك أن تبدأ بالمصالحة مع حبيبك فيما يخص المشاكل القديمة العالقة بينكما، فتلك المشاكل أصبحت توتر الأجواء فيما بينكما بشكل كبير، يجب أن تفكر في خطة ذكية لتتمكن من خلالها من التصدي لتلك الأمور القديمة، وبالرغم من أنها قديمة إلا أنها لا تزال تملك تأثيرًا قويًا في بعض الأوقات والمناسبات، لذا فإنه يتوجب عليك قتل تلك المشاكل بطريقة أو بأخرى.

العمل : ربما لا تعطيك وظيفتك الحالية الراتب المادي الذي تحلم به، لكن هذا لا يجب أن يجعلك تشعر باليأس أو أية أفكار سلبية أخرى، فتلك الوظيفة يمكن أن توصلك إلى مستويات أعلى بكثير ويمكن أن تعطيك فيما بعد الراتب الذي تحلم به، أو أنها يمكن أن تكون طريقًا إلى وظيفة أخرى أفضل، في كل الأحوال يجب ألا تشعر باليأس وعليك أن تقوم بكل ما في وسعك لتضمن أن تنجز القدر الأكبر من الأعمال المطلوبة منك.

الصحة : تشير توقعاتك الصحية اليوم إلى أن حالتك ستكون مستقرة بشكل كبير في بداية اليوم، إلا أنه من المرجح أن تصاب بوعكة صحية خفيفة في منتصف اليوم، وقد تتزايد حدة تلك الوعكة بعد ذلك، كل هذا يعتمد على طريقة تعاملك مع الوعكة.

أبراج اليوم برج الحوت اليوم الأربعاء 10-8-2016

الحب : من الأفضل أن تضع تركيزك في الأمور الأساسية التي شغلت النقاش بينك وبين حبيبك عند مقابلتك له.

العمل : بالرغم من أن اليوم ليس اليوم المناسب للقيام بهذا، إلا أنه عليك أن تبدأ فورًا في إعلام المسئولين بالمشاكل التي تواجهك خاصةً فيما يتعلق بالإزعاج.

الصحة : التوقعات الخاصة بك تشير إلى أن اليوم سيكون مستقر بشكل كامل، باستثناء احتمال تعرض قدميك لبعض الآلام في نهاية اليوم.
ads
ads
soma elgamal
@مرسلة بواسطة
محرره صحفيه لدى كل حصرى و اعرف كوره ومدونه ايجى نيوز توداى ومجله زواجنا واخبارك الان 
اهوى القراءه والتحرير الصحفى والتعرف على كل ماهو جديد 
لسهوله التواصل حسابى على فيس بوك

ads

إرسال تعليق