إصابة رجل بحروق في قدمه بسبب انفجار هاتفهم آيفون 6 من شركة أبل من شدة حرارة الجهاز

ads
إصابة رجل بحروق في قدمه بسبب انفجار هاتفهم آيفون 6 من شركة أبل من شدة حرارة الجهاز
ads
إصابة رجل بحروق في قدمه بسبب انفجار هاتفهم آيفون 6 من شركة أبل من شدة حرارة الجهاز

الهواتف الذكية اليوم أصبحت من الأساسيات في حياة كل فرد، فلا يمكن الاستغناء عن الهاتف الخلوي في أي مكان، فهو كالماء والهواء بالنسبة لبعض الأشخاص، بل وصل إلى حد الإدمان عند بعضهم،  فمنهم من يصطحبون الهواتف الخاصة بهم في كل مكان يذهبون إليه حتى وقت النوم.

ولكن هل علمت قبل ذلك أن لهذه الهواتف أضرار لا تعد ولا تحصى، والتي تؤثر على صحتك بشكل كبير فجميعنا دائما ما نسمع عن هذه المخاطر، ولكن ارتباطنا بهذه الهاتف الخلوي يسيطر علينا، أكثر من خوفنا على صحتنا، ولكن يجب أن نتوقف لحظة، ونفكر جديا في خطورة الهاتف المحمول، فبالطبع كما له فوائد فهو له العديد والعديد من المخاطر.

فهذه الهواتف عندما تعرض للحرارة لفترة طويلة من الممكن أن تنفجر، وتؤثر على الحياة إلى جانب الكثير من الأخطار التي تنتج عنها، وهذا ليس كلام فقط فلقد حدث حادث بالفعل بسبب الهواتف المحمولة، حيث نشرت إحدى الصحف الخاصة، في أستراليا، أن شخص تعرض بالفعل للإصابة بحروق كثيرة في قدميه، وذلك نتيجة لانفجار الهاتف المحمول بعد ما تعرض لارتفاع كبير في حرارته.

ولقد صرح هذا الرجل بأنه كان يحمل الهاتف المحمول، والذي هو تابع لشركة أبل، ونوعه أيفون 6 في جيب السروال الخاص به، وأثناء سيره على الطريق مصطحبا الدراجة البخارية، وإذا به يسقط على الأرض ولقد شعر بسخونة الهاتف المحمول بعد سقوطه، وخرج جزء من البطارية، بدأ الدخان يتصاعد من البطارية الخاصة بالهاتف، وفي ثواني قليلة جدا انفجر الهاتف ومزق الملابس التي كان يرتديها، وأصابه بالكثير من الحروق والكدمات التي أصيبت منطقة الفخذ.

كما أكد هذا الرجل المصاب أن الهاتف لم يسقط على الأرض أثناء وقوعه ولم يتعرض لأي صدمة، بل إنه كان مرتفع جدا في الحرارة من تلقاء نفسه، ثم قدم هذا الرجل بعض الشكاوي لشركة آبل، والتي قد أمرت بعمل تحقيق عن هذه الحادثة الأليمة.
ads
ads
Mohsen Mohamed
@مرسلة بواسطة
كاتب ومدوِّن مصري، ومؤسس موقع ماتشاتي، تخرجتُ من كلية الإعلام بجامعة القاهرة عام 2007، أحب الرياضة وأتابع المباريات باستمرار، للتواصل عبر البريد الإلكتروني admin@matchaty.com وعبر الهاتف +201098020011
ads

إرسال تعليق