أخبار دورة الألعاب الأولمبية ريو2016 اليوم.. هزيمة الجزائر وتعادل الدنمارك مع العراق في اليوم الأول من دورة الألعاب الأولمبية ريو2016

 أخبار دورة الألعاب الأولمبية ريو2016 اليوم.. هزيمة الجزائر وتعادل الدنمارك مع العراق في اليوم الأول من دورة الألعاب الأولمبية ريو2016

شهدت اليوم البرازيل دورة الألعاب الأولمبية، والتي تعتبر هي من أهم وأشهر المباريات، ولقد لعبت البرازيل مع دول جنوب إفريقيا في مباراة لكرة القدم، وكان ذلك في بدء افتتاح المباريات، وكانت النتيجة النهائية لهذه المباراة هي تعادل سلبي من قبل الفريقين، وبالرغم من استعداد البرازيل لهذه المباراة، لم تحصل على أهداف، حيث إنها قامت بوضع ثلاثة لاعبين من أهم اللاعبين لهان وبما في ذلك المهاجم جابريل الذي يبلغ من العمر تسعة عشر عاما.


منتخب العراق يتعادل سلبيا في المباراة الأولى اليوم من بطولة الأولمبياد مع فريق الدنمارك
أما بالنسبة لفريق العراق الذي تضمن المجموعة الأولى والذي لعب ضد فريق الدنمارك فإنه حصل على تعادل سلبي بدون أهداف حيث تحالف الحظ مع فريق العراق بعد مرور ثلاثة دقائق فقط من بدء المباراة تصدى القائم العراقي، كما سدد اللاعب علي عدنان العراقي ثلاثة ركلات حرة.

وعن الفريق الجزائري، فلم يحالفه الحظ في المباراة حيث إنه الحارس فريد شعال جلب الهزيمة للفريق، وكانت نتيجته 2 أمام 3 لصالح هندوراس، ولكن الفريق الجزائري بالرغم من هزيمته إلا أنه كان صامدا خلال الشوط الأول حيث حصل على الهدفين في بداية الشوط الأول تقريبا.

كما تعادل السويد مع فريق كولومبيا هدفين لصالح كل منهما.
وهذا بالنسبة لأخبار كرة القدم للأولمبياد الذي تم بدءه اليوم الجمعة لعام 2016.

إرسال تعليق