وائل المسند الإعلامى السعودى الشهير يقتل زوجته ويعتدى على أختها ، تعرف على أسباب قتل وائل المسند لزوجته

ads
وائل المسند الإعلامى السعودى الشهير يقتل زوجته ويعتدى على أختها ، تعرف على أسباب قتل وائل المسند لزوجته
ads
وائل المسند الإعلامى السعودى الشهير يقتل زوجته ويعتدى على أختها ، تعرف على أسباب قتل وائل المسند لزوجته
موقع ضربة حرة - يرحب بكم متابعينا وزوارنا الكرام سنرصد لكم جريمة مروعة هزت السعودية اليوم، حيث وقعت الجريمة من الإعلامى الشهير وائل المسند الصحفى السعودى الشهير وهو يحتل منصب رئيس العلاقات العامة فى جريدة الشرق السعودية، والتى يتابعها مليون و 300 ألف متابع على تويتر.

قام وائل المسند بقتل زوجته بعدة طعنات صباح اليوم ، وتم تداول الخبر على انستجرام وتويتر والفيس بوك حيث تداول النشطاء الخبر، بعنوان إعلامى سعودى شهير يقوم بقتل زوجتة، وكانت وسائل الإعلام المحلية وأيضا المصادر الرسمية لم تعلن عن هوية القاتل ولكن النشطاء قاموا بتعريف هوية القاتل لزوجته كونه صحفى شهير بالمملكة العربية السعودية.


وكان الصحفى وائل المسند، نشر العديد من المقالات التى تتناول القضايا المحلية الهامة، وائل المسند هو فى العقد الثالث من عمره ، وأيضا زوجته فى الثلاثينات من عمرها، ولديهم خمسة ابنء ثلاثة اولاد وبنتان .

وذكرت مصادر أن وائل المسند قتل زوجتة بسبب خلافات عائلية بينهم، مما جعلته يقوم بطعن زوجته فضة بنت زيد عدة طعنات حتى فارقت الحياة، وقد كشف أخ زوجة وائل المسند ، أو أخ القتيلة بأن أخته عند عودتها من العمل ترصد لها زوجها وقام بقتلها بعدة طعنات فى الشارع حتى فارقت الحياة.

وكشف أيضا شقيق القتيلة عن تفاصيل جديدة فى هذة القضيه حيث صرح عن وجود خلافات بين الزوجين وقامت على أثرها القتيلة بطلب الخلع من زوجها، فقرر زوجها الإنتقام منها وقتلها ، كما تعدى على أخت زوجتة أيضا وأصابها.

وقد عثرت الشرطة فى المنطقة الشرقية بالدمام، على الزوجة القتيلة وأيضا تم نقل أختها المصابة إلى المستشفى ، والقاتل وائل المسند الذى تم القبض عليه وتمت إحالته هو الآخر للمستشفى لتلقى العلاج بسبب تعرضة لإصابة بسيطة ، جارى التحقق منها بينما حالتة الصحية هو واخت القتيلة مستقرة.

الجدر بالذكر أن الزوج قام بقتل زوجتة بسبب خلافات بينهما وأن القاتل كان يمر بظروف نفسية سيئة ، ولكن لم يتم معرفة سبب إعتداء القاتل على شقيقة زوجتة.

من الممكن أن يفلت القاتل من العقاب

فى السعودية يتم تطبيق عفو أولياء الدم حيث يعفوا ورغم  أهل القتيل عن القاتل غير ويستفيد منه القاتل الذى يتهاون بأرواح البشر مادام قادر على دفع الدية، عبر النشطاء عن غضبهم من إنتشار هذا المبدأ الذى يجعل القاتل حرا طليقاً، ولولا ذلك لما تم قتل الزوجة رحمها الله .
ads
ads
soma elgamal
@مرسلة بواسطة
محرره صحفيه لدى كل حصرى و اعرف كوره ومدونه ايجى نيوز توداى ومجله زواجنا واخبارك الان 
اهوى القراءه والتحرير الصحفى والتعرف على كل ماهو جديد 
لسهوله التواصل حسابى على فيس بوك

ads

إرسال تعليق