سعر الريال السعودى اليوم الجمعة 29-7-2016 فى السوق السوداء والبنوك

سعر الريال السعودى اليوم الجمعة 29-7-2016 فى السوق السوداء والبنوك

    الريال السعودى في مصر، لازالت العملات الاجنبية و العربية ترتفع مقابل العملة المحلية الجنيه المصرى في السوق السوداء و هذه المرة بالنسبة للريال السعودى الذي قفز في الايام السابقة لارقام قياسية لم يتوقعها اي احد، مما جعل الحجاج يطرحون العشرات من التساؤلات حول الوضع، خصوصا المقبلين على الحج و المعتمرين لأنهم يرغبون في شراء الريال السعودى لكن هذا سيكلفهم أكثر و أكثر.

     سجلت تعاملات اليوم الجمعة 29 يوليو 2016 ارقام قياسية فى السوق السوداء ببعض محافظات جمهورية مصر العربية، و قد أثارت حفيظة كل الحجاج المصريين الذين يرغبون في معرفة اسباب تدهور حالة الجنيه المصرى امام كل العملات العالمية و العربية، خصوصا الريال الذي عليه اقبال كبير من الحجاج و المعتمرين.

    سجلت تعاملات السوق الرسمية اليوم تباتا و استقرارا في الاسعار التي عهدناها بها، حيث سجل سعر شراء الريال 2.36 اما عن سعر البيع فقد سجل 2.37 جنيه للريال الواحد. هذا من ناحية السوق الرسمية "البنك المركزي و شركات الصرافة التابعة لها" اما بخصوص السوق الموازية له و هى السوق السوداء التي تشهد ارتفاع يومي بل لحظى لقيمة الريال السعودى به  بعد ارتفاع الطلب عليه و تزايده بشكل كبير فقد سجل الجنيه 3.10 جنيه في بعض المحافظات.

    إرسال تعليق