حقيقة سيارة نانو# تعرف علي حقيقة سيارة نانو إيجيبت 2016 ، رد المسئولين حول تصنييع السيارة الأرخص في مصر

حقيقة سيارة نانو# تعرف علي حقيقة سيارة نانو إيجيبت 2016 ، رد المسئولين حول تصنييع السيارة الأرخص في مصر
    سيارة نانو# تعرف علي حقيقة سيارة نانو إيجيبت 2016 ، رد المسئولين حول تصنييع السيارة الأرخص في مصر
    سيارة نانو إيجبت 2016، كثر الجدل عن سارة نانو في الفترة الأخيرة، حيث تناول الكثيرعلي الفيس بوك التحدث عن مواصفات ومميزات سارة نانو إيجيبت، ومنها السعر الذى يعتبر مناسب 25 ألف جنيه ، مؤكدين وجودها بالفعل داخل مصر وأنها مناسبة لأصحاب الدخل المتوسط أن يشترى هذة السيارة وذكر البعض إمكانة تقسيط الثمن من خلال بنك ناصر بمقدمه بسيطه وأقساط مناسبه، وحلم الكثير من الشباب بشراء هذه السيارة التى تعتبر الحل السحرى من عناء المواصلات والبعد عن الأسعار الخيالية.

    ونظرأ لكثرة الجدل حول السيارة ، سرنا فريق عمل ضربة حرة تناول الحقيقة وطرحها لكل زوارنا ومتابعينا الكرام ونقوم بهذه التغطية من خلال تناول الردود الرسمية التى صرح بها المسئولين حول حقيقة سيارة نانو إيجيبت ، ونتناول حقييقة تصنيع السيارة، وكل مايهمك معرفته بخصوص هذه السيارة سنوضحه لكم خلال هذا المقال تابعونا.

    تعرف علي حقيقة سيارة نانو ايجيبت 2016

    صرح محمد شومان نائب مجلس إدارة بنك ناصر الإجتماع ، عدم وجود أى صحه للأنباء التى يتم تناولها البعض على مواقع التىواصل الإجتماعى الفيس بوك بشأن ، وجود تمويل من بنك ناصرلسيارة نانو إيجبت ن ولا أساس لصحة هذا الكلام حيث يتحدث البعض أن دفع مقدم بسيط لبنك ناصر وقسط شهرى حسب المقدم الذى دفعه وحسب إختيار نظام القسط وعدد السنوات وهذا الكلام عارى تماما من الصحة وقد نفاه بنك ناصر.


    ومن خلال هذا الموضوع نؤكد لكل المواطنين أن أى معلومات عن سيارة نانو سيتم نشرها من خلال المسئولين ، ويجب عدم الإنصات لأى تصريحات تأتى من أشخاص مجهولين على الفيس بوك أو أى مصدر أخر والأجدر أخذ التصريحات من المسئولين والمصادر الرسمية المسئوله عن سيارة نانو إيجيبت فقثط .


     الشركة العربية الأمريكية ترد حول سيارة نانو ايجيبت


    مصادر فى الشركة العربية الأمريكية تؤكد أن الأنباء التى ييتم تداولها حول أن سعر السيارة نانو إيجيبت 25 ألف جنية كلامم غير صحيح بالمرة، وأكد المصدر المسئول ان سيارة نانو لايتم تصنيعها بمصر أساسا ، فهى تتبع شركة هندية ولا يوجد نشاط لهذة الشركة حاليا فى مصر.

    وأضاف لكى يتم تصنيع سيارة نانو إيجيبت لابد من أخذ الموافقة من الشركة الهندية حيث أن المصانع فى مصر لاتملك حق تصنيع هذه السيارة أساساً.

    ويبلغ سعر سيارة النانو فى الهند إلى 31 ألف و 288 جنية وهذا السعر لايشمل رسوم جمركية أو أى مصاريف شحن وهو ما يوضح إستحالة أن يكون سعرها 25 الف كما تداولت الأخبار.

    وقد بحثت الدول المعتمدة من شركة نانو الهندية بإفريقيا وهذه الدول هي الكونغو والجزائر وأنجولا والسنغال وجبوتى والسودان وجنوب افريقيا وأوغندا وتنزانيا وتونس وزيمبابوى وزامبيا وموزمبيق ونيجيريا وغانا والمغرب وكينيا وهذه القائمة لاتوجد بها مصر، أى أن مصر لاتستطيع تصنيع هذه السياره دون تصريح من الشركه الهندية.



    إرسال تعليق