اخبار مصر اليوم الاربعاء 27-7-2016، أهم الأخبار والأحداث الجارية فى مصر، اليوم الأربعاء 27 يوليه 2016

اخبارمصر اليوم الاربعاء 27-7-2016، أهم الأخبار والأحداث الجارية فى مصر، اليوم الأربعاء 27 يوليه 2016
موجز أخبار مصر ، نقدمها اليوم لكل زوارنا الكرام حيث نقدم أخبار مصر اليوم الأربعاء 27-7-2016، حيث نستعرض من خلال تقريرنا هذا ، أهم الأحداث على الساحة، وأهم الأخبار فى مصر وكل مايدور ويشغل الشارع المصرى ، نتناولة معكم من خلال تقرير متابعة متجدد دائماً، لتغطية عاجل وموجز سريع واخبارمصر الآن تابعونا .

أخبار مصر اليوم - حفل نادى القضاة بهدف جمع الشمل والمرشحين السابقين

قام رئيس نادى القضاة المستشار محمد عبد المحسن بتوجية الدعوة لكل من المرشحين الذين لم يوفقوا فى إنتخابات ادى القضاة، وتأتى تلك الخطوة من أجل لم شمل جميع القضاة، وحتى يتم التأكيد من مجلس إدارة نادى القضاة على مبدأ وحدة القضاة ولم شمل الجميع، وجاءت الدعوة على العشاء فى نادى القضاة النهرى فى العجوزة.

وكان من أبرز الحضور الذى لبى هذة الدعوة مساعد وزير العدل لشئون المحاكم المستشار محمود الشريف، وأيضا القائم بأعمال رئيس النادى السابق المستشار عبد الله فتحى، بينما غعتذر المرشح السابق لمنصب رئيس النادى المستشار أحمد نادر وذلك لإرتباطة بموعد .

وقال عضو مجلس نادى القضاة المستشارحمدى معوض عبد التواب، أن هذا الحفل يهدف لجمع شمل القضاة جميعا بصفة عامة، والتأكيد أيضا على وحدة القضاة بمصر حيث أنهم مثل النسيج الواحد المترابط .

أخبار مصر اليوم - محمد رمضان أسطورة الثانوية العامة ينوى الإلتحاق بكلية الطب

محمد رمضان أسطورة الثاوية العامة الذى إستطاع أن يهزم السرطان، كذلك إستطاع تحقيق النجاح بتفوق فى الثانوية العامة ، حصل على مجموع 98.9%، وكان محمد رمضان تعافى من السرطان قبل بداية العام الدراسى، وبالرغم من توقف رمضان عن تلقى العلاج الكيميائى غير أن ذلك يؤثر على مناعة جسمة.

وقد أكد رمضان خلال مداخلة هاتفية لبرنامج العاشرة مساءاً مع الإعلامى وائل الإبراشى، عن نيته الإلتحاق بكلية الطب بالمنوفية جامعة شبين الكوم، واشار الطالب أن ماقامت بة وزارة التعليم لايعتبر تكريماً.

أخبار مصر - النيابة تستدعى والد غريق إمبابة بعد تفريق الأهالى الذين رشقوا القسم بالحجارة

قامت الننيابة بإستدعاء والد الشاب الغريق الذى توفى اليوم، وكان سببا فى تجمهر أهالى مطقة إمبابة أمام قسم شرطة إمبابة، لتسمع شهادتة حول وفاة نجلة،حيث أشيع مسئولية الأجهزة ألامنية حول وفاتة، وكلفت النيابة الطب الشرعى بتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة.

وقد أكدت التحقيقات الأولية، التى باشرتها النيابة، أن سبب وفاة الشاب يرجع لغرقه بعد محاولة هروبه من قوات الشرطة بعد محاولتها القبض عليه لحيازتة مخدرات.

وقد تجمهر الأهالى أمام قسم شرطة إمبابة، بسبب إعتقادهم أن أحد ذويهم توفى نتيجة الإعتداء علية داخل القسم، وقاموا برشق القسم بالحجارة ، وتسببوا فى قطع الطريق مما أدى لتعطل المرور، وقامت قوات الأمن بفض التجمهر.