توقيت موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم الأربعاء 8-3-2017 ماتش العودة والقنوات الناقلة لدورى أبطال أوروبا

Advertisemen

يلا كورة موعد مباراة برشلونة وسان جيرمان اليوم الاربعاء 8 مارس 2017 تقام المباراة المنتظرة بين فريق برشلونة الكتالوني وبين فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في تمام الساعة التاسعة وخمسة واربعين دقيقة مساء بتوقيت القاهرة وذلك ضمن مباريات الدور السادس عشر من بطولة في اطار بطولة دوري ابطال اوروبا.

تعتبر هذه مباراة برشلونة وسان جيرمان العودة بين الفريقين حيث كانت قد جمعت بين الفريقين مباراة الذهاب والتي حقق فيها فريق باريس سان جيرمان فوزا ساحقا على نظيره برشلونة بنتيجة اربعة اهداف مقابل لا شيء في صدمة كبيرة للنادي الكتالوني وجماهيره العريضة عبر العالم خاصة ان تلك النتيجة تصعب من مهمة برشلونة خلال مباراة العودة غدا حيث يتعين عليه تسجيل اربعة اهداف نظيفة على الاقل لضمان الاستمرار في بطولة الدوري الاوروبي.

من المقرر عقد مباراة برشلونة وسان جيرمان على ستاد الكامب نو اي على ملعب برشلونة وفي وسط جماهيره مما سيكون داعما وساندا له خلال المباراة لتحقيق نتيجة كبيرة على النادي الفرنسي ومواصلة طريقه في البطولة الاوروبية.

يتم عرض مباراة برشلونة وسان جيرمان عبر قنوات بي ان سبورت الرياضية حصريا وسيقوم بالتعليق على المباراة المعلق التونسي عصام الشوالي.

وينتظر جماهير النادي الفرنسي من باريس سان جيرمان مواصلة اداءه المتميز لاقصاء النادي الكتالوني من مباراة برشلونة وسان جيرمان المنافسة الاوروبية بصورة نهائية.

بينما على الجناب الاخر، اكد لويس سواريز على قدرة برشلونة على تقديم اداء متميز والاهداف المطلوبة خلال مباراة الغد مؤكدا على انه الى جانب جميع زملاءه في الفريق سيحاولون بذل كل جهودهم من اجل التعويض في هذه المباراة، ومن المتوقع ان يستعين انريكي المدرب الفني لبرشلونة بالثلاثي المرعب لبرشلونة" ميسي + نيمار + سواريز " خلال المباراة خاصة مع الانتصارات التي حققها النادي الكتالوني في مبارياته الاخيرة بالدوري الاسباني وتصدر ترتيب الدوري وانتزاعه من المنافس التقليدي ريال مدريد.
Advertisemen