نتيجة مباراة مانشستر سيتي وميدلزبره 2-0 اليوم 11/3/2017 في كأس الإتحاد الإنجليزي

Advertisemen Advertisemen

يلا شوت نتيجة مباراة مانشستر سيتي والتي تقام اليوم السبت الموافق الحادي عشر من مارس مباراة مثيرة بين فريق مانشستر سيتي وفريق ميدلزبرة في اطار الدور الثمانية من بطولة كأس الاتحاد الانجليزي ويجمع بينهما اللقاء المنتظر على ستاد ريفرسايد والذي يعتبر الملعب الرئيسي لنادي ميدلزبرة وبذلك سيخوض المباراة على ارضه ووسط جماهيره ويقع الاستاد في المدينة التي يحمل اسمها الفريق مدينة ميدلزبرة ويستوعب هذه الاستاد ما يبلغ نحو خمسة وثلاثين الف متفرج.

كان نادي مانشستر سيتي قد نجح في الصعود الى دور الثمانية من بطولة الكأس بعدما تغلب على نادي هيديرسفيلد تاون في دور الستة عشر بنتيجة خمسة اهداف دون رد، سجل الاهداف كل من ليروي سان وسيرجي اجويرو من ركلتي جزاء بينما سجل الثلاثة اهداف الباقية بابلو زباليتا وسيرجي اجويرو كيليتشي ايهياناتشو وذلك خلال المباراة التي جمعت بينهما يوم الخميس الثاني من شهر مارس الجاري.

بينما كان قد نجح نادي ميدلزبرة في تخطي الدور الستة عشر بعدما فاز على نادي اكسفورد يونايتد بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين وقد سجل اهداف ميدلزبرة الثلاثة كل من اللاعب جرانت ليدبيتر من ركلة جزاء بينما سجل الهدفين الاخريين كلا من رودي جيستيد وكريستيان ستواني ذلك في اللقاء الذي جمع بينهما يوم الاحد الذي وافق التاسع عشر من شهر فبراير الماضي.

وتقام مباراة مانشستر سيتي وميدلزبره المباراة المنتظرة بين فريقي مانشستر سيتي وميدلزبرة غدا السبت في تمام الساعة الثانية وربع بتوقيت القاهرة والثالثة وربع بتوقيت المملكة السعودية وتعرض المباراة على قنوات بي ان سبورت الرياضية بي ان سبورت 2.

كان المان سيتي قد وقع في فخ التعادل في اخر مبارياته مع فريق ستوك سيتي وذلك في اطار مباريات الدوري الممتاز الانجليزي كما من المنتظر ان يخوض مباراة مع الفريق الفرنسي ليون ضمن مباريات دوري ابطال اوروبا.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وميدلزبره
انتهت المباراة بفوز مانشستر سيتي بنتيجة 2-0.
Advertisemen