عرض دراكولا الحيوانات بالشرقية على الطب الشرعي

Advertisemen

اصدرت نيابة قسم ابو كبير التابعة لمحافظة الشرقية تحت اشراف رئيس النيابة محمد علاء الدين والمستشار وليد جمال قرارها باحالة المتهم المدعو " صلاح م. ت. " والذي اشتهر بلقب " دراكولا الحيوانات " بين اهالي الشرقية لعرضه على الطب الشرعي وذلك بعد وصول عدد من الشكاوى من الاهالي في قرية الغنيمية والتي تتبع مركز ابو كبير بالمحافظة بتعرض عدد من الحيوانات الخاصة ببهم للذبح ومص دماءها بعد سلخ جلودها وقام بتناول لحومها نيئة.

كان مدير امن الشرقية اللواء رضا طبلية قد استقبل تقريرا من رئيس مركز شرطة ابو كبير حول تقدم عدد من الاهالي من قرية الغنيمية ببلاغات حول تضررهم ضررا فادحا نتيجة ذبح عدد من حيواناتهم حيث اشار الاهالي في البلاغات المقدمة باصابع الاتهام الى احد تجار المواشي والذي يعرف داخل القرية باسم " دراكولا الحيوانات " بعد تم خروجه من احد مستشفيات العلاج النفسي حيث كان يتلقى لعلاج نفسي بسبب مروره بأزمة نفسية تدفعه الى القيام بمص دماء الحيوانات بعد ذبحها وسلخ جلدها بالاضافة الى تناول لحومها نيئة دون اي طهي.

وكانت النيابة قد اصدرت اذنها بالقاء القبض على المتهم وبالفعل توجهت قوة من افراد الشرطة والامن بالمركز لضبط المتهم وتم التحفظ عليه لحين عرضه على النيابة العامة وتم تسجيل محضر بالواقعة.

كان احد الاطباء النفسيين قد قام بتشخيص حالة دراكولا الحيوانات حيث اشار الى انه قد يكون مصابا بمرض الذهان النفسي وهو اضطراب عقلي نتيجة خلل في المواد الكيميائية داخل المخ تتسبب في قيام الشخص بتصرفات غير مقبولة مثل التعدي على الاطفال كما غالبا ما يعاني هؤلاء الاشخاص من الهلاوس مشيرا الى ضرورة احتجاز المصاب حتى لا يؤذي من حوله.
Advertisemen