جريشة حكما بدوري الابطال رغم ازمة الزمالك

Advertisemen

قامت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الافريقي لكرة القدم " الكاف " باختيار الحكم المصري جهاد جريشة من اجل ادارة مباراة فريق رفيرز يونايتد النيجيري وفريق المريخ السوداني في المباراة التي ستجمع بينهما يوم الاحد القادم وذلك رغم الازمة التي اثيرت مؤخرا بسببه في اخر لقاء لنادي القلعة البيضاء الزمالك مع النادي الفيومي مصر المقاصة والذي انتهى بفوز المقاصة بنتيجة هدف دون رد.

وكان الزمالك قد هدد بالانسحاب من بطولة الدوري الممتاز المصري بسبب هذه الازمة حيث كان الحكم جهاد جريشة خلال المباراة لم يقم باحتساب ضربة جزاء واضحة لصالح الفارس الابيض وهو ما تسبب في غضب الجماهير والادارة.

ومن المنتظر ان يقوم مجلس ادارة نادي الزمالك غدا الجمعة بان يعقد اجتماعا حتى يتم التصويت على القرار الذي اتخذه رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور بانسحاب نادي الزمالك من بطولة الدوري المصري كنوع من التعبير عن الاعتراض على الاخطاء الفادحة للحكام بالدوري المصري والتي تسببت في ضياع فرصة الزمالك في المنافسة على اللقب.

من ناحية اخرى، كان الموقع الالكتروني للاتحاد الافريقي قد خص بالذكر الحكم جهاد جريشة قائلا انه رغم الازمة المثارة حول الحكم بعد واقعة مباراة الزمالك ومصر المقاصة ورغم كل الاقاويل الا ان لجنة الحكام بالاتحاد قد قررت اسناد مهمة تحكيم مباراة المريخ وريفيرز يونايتد ضمن منافسات الدور الثاني والثلاثين من بطولة دوري افريقيا الى الحكم المصري والتي ستقام يوم الاحد القادم.

جدير بالذكر الى ان الحكم المصري جهاد جريشة يعتبر احد ابرز المرشحين للتحكيم خلال بطولة كأس العالم والتي ستقام في روسيا عام 2018 كما انه سيسافر الى ايطاليا من اجل الانضمام الى معسكر الحكام خلال الشهر المقبل ضمن الاستعدادات للبطولة.
Advertisemen