الاهلي يتخطى بيدفيست بصعوبة في دوري ابطال افريقيا

Advertisemen

تمكن نادي القلعة الحمراء من اجتياز النادي الجنوب افريقي بيدفيست بهدف وحيد وذلك خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء السبت على ملعب السلام وذلك في مباراة الذهاب ضمن الدور الثاني والثلاثين من بطولة دوري ابطال افريقيا.

نجح النادي الاهلي في احراز هدفه الوحيد خلال المباراة في الدقيقة السابعة والخمسين من الشوط الثاني واحرز الهدف لاعب الدفاع احمد حجازي ومن المنتظر ان تقام مباراة اخرى تجمع بين الفريقين في اطار مباريات العودة في التاسع عشر من شهر مارس الحالي في جنوب افريقيا ويحتاج الاهلي اما للفوز او تحقيق التعادل خلال هذه المباراة من اجل اجتياز الدور الثاني والثلاثين بارتياح والصعود الى الدور السادس عشر من البطولة.

بدأ اللقاء الكروي بمحاولات النادي الاهلي في صنع هجمات على مرمى نادي بيدفيست من خلال اختراقات لاعبي خط الهجوم مؤمن زكريا واجاي وعبد الله السعيد ثم عمرو جمال بينما كان اعتماد النادي المنافس على صنع الهجمات المرتدة.

وحاول الاهلي اختراق منطقة جزاء نادي بيدفيست اكثر من مرة وبالفعل نجح اجاي في احراز هدف خلال الدقيقة الحادية والعشرين من الشوط الاول ولكن حكم اللقاء المغربي ولكن تم الغاء الهدف بداعي تسلل لاعب دفاع النادي الاهلي علي معلول، حاول بعدها الاهلي صنع هجمات قوية اخرى ولكن نجح نادي بيدفيست في التصدي لها بنجاح.

اما في الشوط الثاني اجرى المدرب الفني للنادي الاهلي حسام البدري تغييراته الثلاثة والتي بدأت باحمد حمودي على حساب مؤمن زكريا ثم خرج اجاي بسبب الاصابة في الدقيقة الثالثة والستين واشترك وليد سليمان بدلا منه ثم نزل بعدها حسام عاشور على حساب حسام غالي والذي خرج ايضا بسبب الاصابة لتنتهي المباراة في النهاية بهدف الاهلي الوحيد.
Advertisemen