ضبط فتاة تمارس الدعارة مع خليجي بالعجوزة

Advertisemen Advertisemen

نجحت قوات مباحث قسم شرطة العجوزة في ضبط احد الفتيات التي تمارس الدعارة واعمال مخالفة للاخلاق مع رجل خليجي داخل احد شقق عمارات منطقة العجوزة وبعد سلسلة من التحقيقات مع الفتاة اعترفت بقيامها بممارسة علاقات جنسية غير شرعية مقابل الحصول على مبالغ مالية وعلى الفور تم تسجيل اقوالها وتحرير محضر بالواقعة من اجل احالته لاحقا الى النيابة العامة من اجل بدء الاجراءات القانونية في القضية.

كانت قد وردت بيانات الى العقيد محمود هويدي رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة تفيد بقيام باحد الفتيات بممارسة اعمال مخلة بالشرف والاخلاق مع احد الرجال الذين يحملون جنسية احد الدول الخليجية حيث تقوم الفتاة والتي تدعى " م. ح. " بايجاد زبائنها الذين يرغبون في القيام بعلاقات جنسية غير شرعية معها من المقاهي والكافيهات المختلفة.

تم اصدار اذن النيابة من اجل الترتيب لاعداد كمين لها لضبطها متلبسة بالجريمة المخلة للشرف ونجح الرائد احمد لاشين في القاء القبض على المتهمة وهي تقوم بممارسة الدعارة مع الشخص الخليجي حيث اعترفت بأنها تلقت مبلغ مالي يقدر بنحو الفين جنيه مصري من اجل القيام بهذا الفعل الفاضح والمخل للاداب والاخلاق وبعدها تم تسجيل المحضر باحداث الواقعة وتم اخطار كل من اللواء هشام العراقي رئيس مديرية الامن في محافظة الجيزة واللواء ابراهيم الديب رئيس مباحث المديرية وتم البدء في الاجراءات القانونية للقضية.

من جهة اخرى منذ عدة ايام تمكنت ادارة مباحث الاداب من القاء القبض على نحو سبعة سيدات يمارسن الرذيلة مع رجال يحملون جنسيات متنوعة داخل احد الفنادق الكبرى في محافظتي القاهرة والجيزة مقابل الحصول على اموال واعترفن بأنهن يعثرن على زبائنهن من خلال شبكة الانترنت مقابل مبالغ مالية بالدولار.
Advertisemen