ريال مدريد يتخطى بلباو بهدفين ويحتل المركز الاول فى ترتيب الدوري الاسباني برصيد خمسة وستين نقطة

Advertisemen

نجح الفريق الملكي في التغلب على فريق التليتك بلباو بنتيجة هدفين لهدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم السبت على ملعب سان ماميس في اطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين ضمن منافسات الدوري الممتاز الاسباني.

كان لاعب فريق ريال مدريد كريم بنزيمة قد نجح في افتتاح اهداف المباراة خلال الدقيقة الخامسة والعشرين من زمن الشوط الاول بصناعة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بينما نجح لاعب نادي اتليتك بلباو أريتز أدوريز في ادراك التعادل لفريقه خلال الدقيقة الخامسة والستين من زمن الشوط الثاني من المباراة ثم استغل لاعبي فريق ريال مدريد الفرصة ليحرز اللاعب كاسيميرو الهدف الثاني للفريق في خلال ثلاث دقائق وكان ايضا صناعة اللاعب كريستيانو رونالدو بعد هدف اتليتكو بلباو محققا التقدم والثلاث نقاط للملكي.

كان قد قام حكم المباراة بالغاء هدف احرزه صانع العاب الفريقي الملكي خلال الدقيقة التاسعة من الشوط الاول وذلك بداعي التسلل.

بهذا الفوز يكون ريال مدريد قد حقق ثلاث نقاط ليصبح اجمالي نقاطه في الدوري خمسة وستين نقطة ليحتل المركز الاول في ترتيب الفرق الاسبانية بالدوري ويوسع الفارق بينه وبين منافسه التقليدي الفريق الكتالوني برشلونة الذي يحتل المركز الثاني بواقع ستين نقطة بينما يتجمد رصيد فريق اتليتكو بلباو عن اربعة واربعين نقطة محتلا للمركز السابع.

يتبقى لفريق ريال مدريد مباراة مؤجلة مع نادي سيلتا فيجو سيسعى خلالها الى الفوز لتأكيد تصدره للترتيب العام للدوري، هذا ومن جهة اخرى يحقق النادي الملكي نتائج ايجابية خلال مشواره الكروي في بطولة دوري ابطال اوروبا حيث تأهل للدور الثمانية من البطولة بعد تغلبه على نابولي ليخطو بخطوات ثابتة خلال مبارياته القادمة سواء في الدوري الاوروبي او الدوري الاسباني .
Advertisemen