فشل صلاح في انقاذ روما من الخسارة أمام نادي ليون

Advertisemen Advertisemen

ودع فريق روما الايطالي بطولة دوري ابطال اوروبا بعدما خسر في مباراة التي اقيمت مساء الخميس وواجه خلالها نادي ليون الفرنسي بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدفين في اطار الدور السادس عشر من البطولة على ستاد اولمبيك ليون في فرنسا.

كان ليون قد ابتدأ تسجيل الاهداف خلال الدقيقة التاسعة من الشوط الاول عن طريق اللاعب مختار دياخابى بتسديدة قوية تجاه مرمى حارس روما اليسون لم ينجح في التصدي لها، ثم كان للاعب المصري محمد صلاح لاعب نادي روما في احراز اول اهداف روما في اللقاء خلال الدقيقة عشرين بعدما نجح في استغلال خطأ دفاعي من احد لاعبي فريق ليون وانفرد صلاح بالمرمى ليسجل الهدف الاول بطريقة رائعة وبهذا الهدف يكون صلاح قد تمكن من الاشتراك نحو ثمانية عشر هدفا في ستة وعشرين مباراة صانعا نحو احدى عشر ومحرزا سبعة.

ثم نجح اللاعب فردريكو فازيو في تسجيل الهدف الثاني لفريق ليون خلال الدقيقة الثالثة والثلاثين ثم تمكن كورينتين توليسو من ادراك التعادل لنادي روما خلال الدقيقة السابعة والاربعين من بداية الشوط الثاني، ثم جاء نبيل فقير ليحرز الهدف الثالث لليون خلال الدقيقة الرابعة والسبعين بعدما قام بهجمة مضادة سريعة ليسجل تسديدة قوية في شباك روما.

ثم استطاع اللاعب ألكسندر لاكازيت من تسجيل الهدف الرابع لفريق ليون ليصعب على فريق روما فرصة التأهل للدور المقبل من بطولة دوري ابطال اوروبا وذلك في الدقيقة الثانية والتسعين من الوقت المحتسب بدل الضائع بتسديد ركلة قوية في مرمى ذئاب روما. جدير بالذكر ان مباراة العودة بين الفريقين ستقام يوم السادس عشر من مارس على ملعب الاولمبيكو في العاصمة الايطالية روما وهو الملعب الرسمي لروما ووسط جماهيره مما يعطي بعض الامل له في التأهل للبطولة اذا عادل اهداف ليون.
Advertisemen