القاء القبض على طالب تحرش بطفلتين بالبحيرة

Advertisemen Advertisemen

قوات الامن في محافظة البحيرة عن القاء القبض على طالب بتهمة التحرش بطفلتين من ابناء الجيران في مركز كوم حمادة بالمحافظة، كان قد تلقى اللواء علاء الدين شوقي رئيس مديرية الامن في محافظة البحيرة تقرير من اللواء محمد خريصة رئيس المباحث الجنائية بالبحيرة حول وجود بلاغ تقدم به والدي كلا من الطفلتين " هناء ه. س. " والتي تبلغ من العمر نحو خمسة اعوام والطفلة " حبيبة م. ب. " والتي تبلغ ما يقرب الخمسة اعوام والذين يسكنون في منطقة صفط العنب والتي تتبع مركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة يتهما فيه الطالب " م. ه. ش. " والذي يبلغ من العمر نحو خمسة عشر عاما بقيامه بالتحرش بطفلتيهما ومحاولته لاخذهن لاحد البيوت المهجورة للاعتداء الجنسي عليهما.

تم تسجيل محضر بالواقعة والاقوال التي ادلى بها والدي الطفلة ويحمل المحضر رقم 2 اداري لعام 2017 وتم اصدار قرار بحبس الطالب المتهم لمدة اربعة ايام مع استمرار التحقيقات من اجل ان يتم عرضه على النيابة العامة في وقت لاحق.

من ناحية اخرى، كانت قوات الانقاذ النهري قد قامت بانتشال جثة شخص من ترعة الشيخ زايد في محافظة البحيرة، حيث بعدما انتقلت قوات الانقاذ الى مكان الواقعة وانتشالها للجثة تبين ان الغريق هو الطالب " عصام محمد ابراهيم حمدان " ومقيم في الكوم الاخضر وتم نقل الجثة الى مستشفى حوش عيسى من اجل التشريح والتعرف على سبب الوفاة.

ومع التحقيقات وبسؤال شقيق الغريق اقر بان اخيه كان قد ذهب الى الترعة لجلب بعض المياه لغسل السيارة ولكن اختل توازنه وسقط في الترعة مما تسبب في غرقه نافيا بان يكون هناك شخص متسببا في غرقه وهذا اما تم التأكد منه بعد التشريح.
Advertisemen