وفاة والد الفنان خالد سليم بعد ازمة صحية

Advertisemen Advertisemen

اعلن الفنان والمطرب خالد سليم عن وفاة والده محمد سليم سمارة كما صرحب أن صلاة الجنازة ستقام غدا الاثنين في مسجد السيدة نفيسة عقب اداء صلاة الظهر.

كان خالد سليم قد نشر صورة خاصة بوالده عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي الشهير " الفيس بوك " ناعيا فيه والده وناعيا كل اسرته واهله واقاربه معبرا عن ايمانه بقضاء الله وقدره داعيا لوالده بالرحمة وان يتغمده الله في فسيح جناته كما اضاف ايضا دعاء ديني يدعو فيه لوالده بالرحمة والمغفرة وأن يتغمده الله بالسكينة ويدخله الجنة ويقيه من عذاب النار ويثبته عن السؤال مضيفا بعد ذلك الى ان صلاة الجنازة غدا في مسجد السيدة نفيسة.

كان خالد سليم في وقت لاحق قد نشر صورة لوالده على موقع الصور الاجتماعي الشهير " انستجرام " وعلق عليها بطلب الدعاء من الجميع لصالح والده نظرا لمروره بأزمة صحية واضطراره لدخول غرفة العناية المركزة داعيا له بالشفاء والصحة.

كان الفنان خالد سليم قد تواجد في دولة الكويت نتيجة وجود عدة اعمال فنية يقوم على انهاءها هناك ومن المنتظر ان يعود الى مصر خلال الساعات القليلة المقبلة.

ويشترك خالد سليم خلال الفترة الحالية في تقديم برنامج غنائي يحمل اسم " ميكس ميوزك " ويشاركه في تقديم البرنامج المطربة اللبنانية الين لحود وهو البرنامج الذي يتم عرضه على قناة دبي الفضائية ويستضيف في البرنامج عدد من النجوم والمطربين منهم اليسا واحمد جمال وهايدي موسى والشاب خالد وديانا حداد ووائل جسار وفايز السعيد ومحمد فؤاد وغيرهم، كما يشار خالد سليم في بطولة مسلسل " اختيار اجباري " ويشاركه البطولة كل من احمد زاهر وكريم فهمي وانجي المقدم.
Advertisemen