الغزال ينضم لمنتخب مصر استعدادا للودية

Advertisemen Advertisemen

توصل الجهاز الفني الخاص بمنتخب مصر الى قرار طلب الاستعانة بلاعب النادي الاهلي عمرو جمال في المباراة الودية التي من المقرر اقامتها خلال شهر مارس الحالي ما بين الرابع والعشرين والثامن والعشرين والتي ستقام على ستاد برج العرب مع منتخب توجو.

ينضم بذلك الغزال عمرو جمال الى معسكر المنتخب استعدادا لودية توجو ويأتي ذلك في اطار استعدادات المنتخب من اجل تصفيات امم افريقيا لعام 2019 الى جانب تصفيات كأس العالم لعام 2018.

كان قرار الاستعانة بعمرو جمال جاء على خلفية عودته الى مستواه الرياضي المعهود وانتظامه في المشاركة مع مباريات الاهلي الى جانب الى عودته الى احراز الاهداف وذلك ايضا الى عدم امكانية الاستعانة باللاعب مروان محسن والذي كان قد اصيب خلال مشاركته في احد المباريات مع المنتخب المصري خلال بطولة كأس الامم الافريقية التي اقيمت في الجابون خلال شهري يناير وفبراير الماضيين حيث اصيب بالرباط الصليبي ويمر برحلة علاج طويلة حاليا حتى يتمكن من التعافي والعودة الى ملاعب كرة القدم مرة اخرى.

جدير بالذكر ان منتخب الفراعنة سيبدأ مشواره في تصفيات كاس الامم الافريقية لعام 2019 بمواجهة قوية وحاسمة مع منتخب تونس وذلك خلال شهر يونيو القادم.

من جهة اخرى، كان عمرو جمال قد شارك خلال مباراة الاهلي امس بشكل اساسي والتي واجه خلالها نادي الداخلية في اطار الدور السادس عشر ضمن منافسات بطولة كأس مصر ونج في احراز الهدف الاول للاهلي خلال الدقيقة الثالثة والثلاثين من عمر الشوط الاول وكانت المباراة قد انتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد لصالح الاهلي وذلك ضمن الاهلي البقاء ضمن منافسات بطولة الكاس والصعود الى دور الثمانية في البطولة التي غاب عن لقبها خلال السنوات الماضية.
Advertisemen