المطار يحتجز لاعب انبي بسبب 40 الف دولار

Advertisemen

قام مسئولوا الامن في مطار القاهرة الدولي خلال الفترة الماضية باحتجاز اللاعب الهندوراسي ماريو مارتينيز والذي يلعب لصالح نادي انبي وكان ذلك نتيجة حيازته لمبلغ مالي كبير يقدر بنحو اربعين الف دولار وذلك في مخالفة صريحة للقوانين التي تنص على عدم سفر اي راكب بمبلغ مالي يتجاوز العشرة الاف دولار او ما يعادل هذا المبلغ من العملات.

ثم تم نقل اللاعب الهندوراسي الى نيابة التجمع الخامس من اجل استكمال الاجراءات القانونية وذلك طبقا لما صرح به عبد الناصر محمد مدير الكرة داخل نادي انبي ثم بعدها تم اطلاق سراح اللاعب بعدما قدم المسئول القانوني التابع لنادي انبي المستندات التي تؤكد ملكية اللاعب الهندوراسي للمبلغ حيث يعتبر ذلك المبلغ هو المنصوص عليه في عقده مع نادي انبي.

من جهة اخرى، اكد مدير الكرة بنادي انبي الى ان النادي اجرى عدة مكالمات هاتفية مع الجهات الامنية المسئولة عن احتجاز اللاعب الهندوراسي والذين اكدوا بدورهم عدم قانونية سفر اي شخص خارج البلاد بمبلغ مالي يتجاوز العشرة الاف دولار، واكد مدير الكرة الى ان الازمة سيتم حلها في اقرب وقت ممكن حيث سيتم السماح للاعب بالسفر بمبلغ عشرة الاف فقط تطبيقا للقوانين المنصوص عليها.

وجاءت هذه المشكلة نظرا لعدم قدرة اللاعب على تحويل المبلغ المالي عبر حساب من احد البنوك حيث تم رفض تحويل النقود الى الهندوراس وهو ما جعله مضطرا للسفر وهو يحمل النقود في صورة عينية معه.

وكان اللاعب في طريقه للسفر من القاهرة الى بلده هندوراس من اجل المشاركة مع منتخب بلاده في اثنين من المباريات المرتقبة الودية احدهما مع الولايت المتحدة الامريكية والاخرى مع منتخب كوستاريكا.
Advertisemen