موجز لأهم وأخر أخبار مصر اليوم الجمعة 10-2-2017 تراجع أسعار العملات في البنوك

Advertisemen
أخبار مصر اليوم
ننشر لكم أخر أخبار مصر المسائية اليوم الجمعة 10 فبراير 2017 من خلال جولاتنا بالصحف اليومية في مصر كافة الأخبار السياسية والاقتصادية وتغطية حصرية لكافة الاخبارالعاجلة على مدار أربع وعشرون ساعة.

أخبار مصر الاقتصادية تراجع أسعار العملات

 تراجع في أسعار العملات وأسعار الدولار الأمريكي اليوم حيث سجل الدولار أمام الجنية المصري سعر صرف 17.88جنيهاً  للشراء، وسجل 17.99 جنيهًا للبيع،وسجل سعر صرف الريال السعودي 4.76 جنيهاً للشراء، وسجل 4.79 جنيهاً للبيع،  وعن أسعار الذهب في الصاغة حيث تراجع سعر الذهب جرام الذهب عيار 21 يسجل 613 جنيهًا، وعيار 18 يسجل 525.40 جنيهاً.

أخبار مصر الموعد النهائي لأصافه المواليد

صرح اليوم المسؤول في وزارة التموين والتجارة الداخلية أنه سيتم الانتهاء من تنقية البطاقات التموينية في موعد أقصاة أخر شهر أبريل القادم، وكما أعلن أنه سيتم أصافة المواليد للفترة ما بين عام 2009 حتى عام 2013 على البطاقات التموينية خلال شهر أبريل، كما أن وزارة التموين أعطت فرصة للمواطنين بالتوجه إلى المكاتب التموينية لحزف الغير مستحقين للدعم التمويني نهاية شهر أبريل .

أخبار مصر الرياضية

غداُ تقام مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك والمقامة بالإمارات في الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، كما تقام أيضاً مباراة المصري البورسعيدي أمام ايفاني ابواه ضمن مباريات بطولة الكأس الكونفيدرالية الأفريقية والمباراة ستبدأ في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة.

أخبار وزارة التربية والتعليم رفع مناهج الترم الثاني بصيغة PCF

صرح مصدر مسؤل بوزارة التربية والتعليم أن وزارة التربية والتعليم ستقوم برفع جميع مقررات المناهج للغصل الدراسي الثاني عبر موقعها على شبكة الأنترنت بصيغة PCF وكما شدد وزير التربية والتعليم الهلالي الشربيني على رفع جميع الكتب التعليمية على موقع البوابةالألكترونية للوزارة، وكما أشار الهلالي أن الوزارة قامت بالانتهاء من طباعة الكتب المدرسية وسيتم توزيعها على المدارس بدأ من يوم السبت .
Advertisemen