أسعار العملات اليوم في مصر الاحد 19-2-2017 تداول أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر مقابل الجنية المصري

Advertisemen Advertisemen
أسعار العملات اليوم
أسعار العملات اليوم في مصر من خلال تعاملات اليوم الاحد الموافق 19-2-2017 حيث سجلت هبوط وتراجعت تراجع هائل خلال تعاملات هذه الأيام أمام الجنية المصري حيث إنخفض سعر صرف اليورو الأوروبي والجنية الإسترليني بالإضافة إلى هبوط أسعار الريال السعودي والدينار الكويتي ايضًا مقارنة به بالإسعار السابقة والأمس وعلى حسب ما ذكرت البيانات الرسمية التي صدرت من خلال البنوك المصرية والأجنبية والعربية .

أسعار العملات اليوم في مصر

نخبركم الأن عن كافة أسعار العملات الأجنبية والعربية من خلال تعاملات اليوم الخميس في مصر من حيث سعر الدولار الأمريكي واليورو والجنية الإسترليني وكافة الأسعار عن العملات العربية ايضًا طبقاً إلى البيانات التي صدرت من البنك الأهلي المصري .

سسعر الدولار اليوم

وصل سعر الدولار اليوم إلى إستقرار وثبات في بعض البنوك المصرية حيث بلغ سعر صرف الدولار في الشراء إلى 15.45 جنية مصري بينما وصل في البيع إلى 15.50 جنية مصري من خلال تعاملات البنك الأهلي المصري بينما وصل خلال تعاملات بنك مصر والبنك التجاري الدولي إلى 16.40 جنية مصري في الشراء وفي البيع وصل إلى 16.50 جنية مصري .

سعر اليورو الأوروبى اليوم

ولقد تراجع سعر اليورو الأوروبي مقابل الجنية المصري من خلال تعاملات اليوم الخميس وذلك مقارنة به بالإسعار السابقة من خلال الأمس وفقًا إلى البيانات التي تم صدورها من البنك الأهلي المصري حيث وصل سعر اليورو إلى 17.30 جنية مصري في الشراء بينما وصل سعره في البيع إلى 17.46 جنية .

سعر الجنيه الإسترلينى اليوم

ولقد هبط سعر الجنية الإسترليني مقابل الجنية المصري ووصل إلى 20.37 جنية في الشراء بينما وصل في البيع إلى 20.58 جنية مصري .

سعر الريال السعودى اليوم

ولقد تراجع سعر الريال السعودي في مصر اليوم ووصل إلى 4.38 جنية مصري بينما وصل إلى 4.39 مقابل الجنية المصري في مصر .

سعر الدينار الكويتى اليوم

وبلغ سعر الدينار الكويتي مقابل الجنية المصري اليوم إلى 53.83 جنية مصري في الشراء بينما وصل إلى 54.03 مقابل الجنية المصري في البيع .
Advertisemen