ملعب أتلتيكو مدريد يستضيف نهائي كأس اسبانيا 2017

Advertisemen
ملعب اتليتكو مدريد يستضيف نهائي كأس اسبانيا
تم الاعلان بصورة نهائية عن المكان الذي ستقام فيه المباراة النهائية لكأس ملك اسبانيا والتي ستجمع بين فريقي برشلونة الكتالوني وديبورتيفو ألافيس حيث تم تحديد ملعب أتلتيكو مدريد ليستضيف هذه المباراة المصيرية في يوم السابع والعشرين من مايو القادم وذلك لثاني مرة بعدما اقيمت المباراة النهائية العام الماضي في نفس الملعب جاء ذلك في تصريحات للمتحدث الرسمي باسم الاتحاد الاسباني لكرة القدم.

كان نادي اقليم كتالونيا برشلونة قد صعد للمباراة النهائية بعدما تغلب على أتلتيكو مدريد خلال مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف وحيد ثم تعادل معه خلال مباراة العودة بنتيجة هدف لكل منها خلال مباريات الدور النصف النهائي.

بينما كان قد صعد ديبورتيفو ألافيس الى نهائيات كأس اسبانيا بعدما تعادل مع سيلتا فيجو خلال مباراة الذهاب بدون اهداف ثم نجح في تحقيق الفوز عليه خلال مباراة العودة بنتيجة هدف للا شيء.

وقد تم اختيار المعلب الرسمي لنادي أتلتيكو مدريد " فيسنتى كالديرون " بعد عدة مقارنات بين ملاعب اخرى من بينها ملعب ريال مدريد " سانتياجو برنابيو " ولكن رفض النادي الملكي ذلك حيث سيبدأ في اجراء بعض التعديلات داخل الملعب في نفس الوقت الذي ستتم فيه المباراة كما تم استبعاد ملعب " سان ماميس " المعلب الرسمي لنادي اتليتكو بلباو ليتم بعدها اختيار ملعب نادي أتلتيكو مدريد بشكل نهائي.

كانت اخر مباريات نادي برشلونة ضمن الدوري الاسباني مع نادي ديبورتيفو ألافيس و حيث اكتسح النادي الكتالوني بنتيجة ستة اهداف نظيفة وهو ما تسبب في اثارة جماهير ديبورتيفو ألافيس التي قامت باحداث عنف وشغب ضد بعض جماهير نادي برشلونة داخل احد الكافيهات واصيب احد المشجعين بجروح خطيرة مما ادى الى تدخل الشرطة الاسبانية.
Advertisemen