ستوك سيتي يلقب رمضان صبحي بلقب الظاهرة بعد صناعة هدف ستوك سيتي

Advertisemen
ستوك سيتي يلقب رمضان صبحي بلقب الظاهرة بعد صناعة هدف ستوك سيتي
اعلن نادي ستوك سيتي الانجليزي اطلاق لقب " الظاهرة " على اللاعب المصري رمضان صبحي وذلك بعد صناعته للهدف الحاسم في فوز فريق الانجليزي خلال المباراة التي اقيمت اليوم ضد فريق كريستال بالاس على ملعب " بريطانيا ستاديوم " ضمن اطار مباريات الدور الخامس والعشرين من البريميرليج او الدوري الممتاز الانجليزي.

حيث نشر نادي ستوك سيتي تدوينة له عبر موقع التغريدات القصيرة " تويتر " قائلا: ان رمضان صبحي استلم الكرة من داخل منطقة الجزاء وقام بتمريرها الى اللاعب لجو الين والذي نجح في تسجيل الهدف الاول لنادي ستوك سيتي.

وجاء هدف نادي ستوك سيتي خلال الدقيقة السادسة والستين من زمن الشوط الثاني من المباراة، ويعتبر نادي ستوك سيتي في المركز الحادي عشر بالدوري الانجليزي الممتاز بمجموع نقاط يبلغ تسعة وعشرين نقطة بينما يحتل الفريق المنافس خلال المباراة كريستال بالاس المركز التاسع عشر بجموع نقاط نحو تسعة عشر نقطة.

كان الشوط الاول من المباراة قد انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين وقد ادى اللاعب المصري رمضان صبحي اداءا رائعا خلال هذا الشوط حتى حاز على اعجاب الجماهير المساندة للفريق الانجليزي والمتواجدة في المدرجات كما نجح رمضان في نيل احد لاعبي كريستال بالاس لبطاقة صفراء بعدما تعرض للعرقلة من لاعب كريستال.

كان النادي الانجليزي قد حافظ على نتائجة الجيدة في المباريات التي اقيمت خلال فترة غياب رمضان صبحي التي كان خلالها في صفوف لاعبي منتخب مصر الذي شارك في بطولة كأس الامم الافريقية التي اقيمت في الجابون وكان منتخب مصر قد وصل للنهائي ضد الكاميرون ولكن خسر المباراة بعدما احرزت الكاميرون هدفين خلال الشوط الثاني مقابل هدف وحيد لمنتخب مصر تم احرازه خلال الشوط الاول.
Advertisemen