مباراة اتلتيكو تشهد اسرع هاتريك بالليغا

Advertisemen Advertisemen
مباراة اتليتكو تشهد اسرع هاتريك بالليجا
تمكن نادي اتليتكو مدريد من تحقيق الفوز على فريق سبورتينج خيخون ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم المعروف باسم " الليجا " حيث فاز بنتيجة اربعة اهادف مقابل هدف وحيد اثناء المباراة التي التقوا فيها ظهر يوم السبت على ملعب " ألمولينون ".

كان اللاعب كاراسكو قد سجل احد اهداف اتليتكو مدريد بينما سجل الاهداف الثلاثة الباقية اللاعب جاميرو وجاءت الاهداف خلال الدقائق 46 و80 و81 و85 بينما تم تسجيل هدف خيخون الوحيد خلال الدقيقة الثامنة والابعين من زمن الشوط الثاني بقدم اللاعب دياز.

جاء الشوط الاول من المباراة بدون تحقيق اية اهداف من أي الفريقين ومع بداية الشوط الثاني نجح اتليتكو مدريد في احراز الهدف الاول له عن طريق اللاعب كاراسكو وبعدها بدقيقتين فقط ادرك نادي خيخون التعادل من خلال لاعبه دياز ثم قام اللاعب جاميرو بالمفاجأة التي صعقت النادي المنافس عندما نجح في احراز هاتريك "ثلاثة اهداف" متتالية خلال زمن قياسي يبلغ خمسة دقائق ليصبح بذلك اسرع هاتريك في تاريخ الدوري الاسباني يتم تحقيقه حتى الان كما انه اصب حاول لاعب بديل يسجل ثلاثة اهداف في تاريخ نادي ريال اتليتكو مدريد.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد اتليتكو الى نحو خمسة واربعين نقطة ليحقق المركز الرابع في ترتيب الدوري الاسباني بينما توقف رصيد خيخون عند ستة عشر نقطة ليقبع في المركز الثامن عشر متذيلا نهاية الجدول.

كانت احد الصحف الاسبانية قد اشارت الى ان فريق اتليتكو مدريد قد حقق تألقا ملحوظا خلال مبارياته منذ بداية هذا العام وذلك تحت اشراف وقيادة مدربه الفني الاجنتيني دييجو سيميوني حيث نجح في الوصول الى المركز الرابع بعدما كان يحتل المركز السادس.
Advertisemen