سان جيرمان يسحق برشلونة برباعية في دوري ابطال اوروبا

Advertisemen
سان جيرمان يسحق برشلونة برباعية في دوري ابطال اوروبا
اكتسح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي نادي برشلونة الاسباني باربعة اهداف مقابل لا سيء محققا فوزا مدويا على النادي صاحب المواهب الكروية غير العادية على رأسها ميسي وسواريز ونيمار.

حقق اهداف النادي الفرنسي كل من: انخيل دي ماريا رفيق ميسي مع المنتخب الارجنتيني خلال الدقيقة الثامنة عشرة بينما اضاف الهدف الثاني جوليان دراكسيلر قبل انتهاء الشوط الاول بينما عاد دي ماريا ليحرز الهدف الثالث لفريقه ثم احرز كافاني الهدف الرابع للنادي الباريسي ليقضي على اي امال للنادي الكتالوني ومن المتظر ان تكون مباراة الاياب بين الفريقين في الثامن من مارس.

كان قد اعلن المدير الفني لنادي برشلونة الكتالوني لويس انريكي عن التشكيل الرئيسي الذي سيخوض به مباراة الليلة في وقت سابق والتي جمعته مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة وذلك ضمن اطار مباريات الدور ثمن النهائي من دوري الابطال الاوروبي.

جاء على رأس قائمة النادي الكتالوني الثلاثي المرعب ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار داس يلفا بالاضافة الى اللاعبين شتيجن وبيكيه وروبرتو واومتيتي والبا وبوسكيتس وانييستا وجوميز.

بينما افتقد اوناي ايمري المدرب الفني لنادي باريس سان جيرمان مشاركة اللاعب البرازيلي تياجو سيلفا قائد الفريق الباريسي لذا جاءت تشكيلة الفريق الفرنسي على النحو التالي: كيفن تراب في حراسة المرمى وتوماس مونييه وبرسنال كيمبيبى وماركو فيراتي ولايفن كورزوا و ماركينيوس وابيوت وجوليان دراكسلير وانخيل دي ماريا واينسون كافاني.

شهدت المباراة مواجهة من العيار الثقيل بين اللاعبين الارجنتيين ليونيل ميسي وانخيل دي ماريا رفيقا الدرب خلال المشاركة مع منتخب الارجنتين، ميسي يبلغ من العمر تسعة وعشرين عاما وقد احرز نحو ثمانية وعشرين بطولة مع نادي برشلونة بينما يبلغ دي ماريا ثمانية وعشرين عاما وحقق نحو ثلاثة عشر بطولة في تاريخه ككل.
Advertisemen